منتزه كويت ماجيك، من أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في الكويت


يرغب العديد من المواطنين في معرفة أماكن ترفيهية للأطفال في الكويت وسوف نتناول في هذا المقال منتزه كويت ماجيك الذي يحتوي على العديد من الألعاب المميزة والشيقة تصلح للأطفال والكبار وسوف نتناول في هذا المقال جميع المعلومات الخاصة بهذا المكان وموقعه ومميزاته وتقييم العملاء له.

نبذة عن منتزه كويت ماجيك

يقع منتزه كويت ماجيك في المنقف بالكويت حيث إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أي شيء أو التواصل مع المكان لمعرفة أي معلومات عن الأسعار يمكنك الاتصال بهذا الرقم 965023721218+.

الألعاب في منتزه كويت ماجيك

  • يتوفر في منتزه كويت ماجيك ألعاب عديدة متميزة حيث يوجد السيارات الصادمة التي يحبها الأطفال والعديد من الألعاب المختلفة.
  • يوجد ألعاب هوائية يمكن للأطفال تسلقها والتزحلق عليها وهي تعطي جو رائع ومغامرة شيقة.
  • يوجد رياضة المراكب في البحيرة وهي لعبة شيقة للاطفال وتعتبر مغامرة رائعة لا مثيل لها.

مميزات منتزه كويت ماجيك وأسعاره

يتوافر فيه ألعاب مميزة وتستطيع الاستمتاع بزيارة هذا المنتزه وذلك عبر ركوب الخيل بالنسبة للأطفال كما يتميز المكان بعدم وجود أسعار تذاكر للدخول حيث أن الدخول له مجاني.

عيوب منتزه كويت ماجيك

على الرغم من وجود العديد من المميزات في هذا المكان الرائع إلا أن من أبرز عيوبه هو عدم توافر كميات كافية من الألعاب حيث أن الألعاب به قليلة ومحدودة ويفضل زيادة عدد الألعاب لأن المكان يستوعب ألعاب أكثر نظرا لكبر المساحة.

تقييم العملاء

العديد من العملاء الذين زاروا منتزه كويت ماجيك أكدوا على أنه رائع وأسعاره جيدة والخدمات به ممتازة والأطفال يستمتعون بوقتهم عند الزيارة.
تعليقات