The Terminal VR Gaming Center


الحياة من حولنا تتطور ونجد فيها استحداثات في كل المجال منها مجال الالعاب الذي أصبح اشهر المجالات تتطوراً. تجذب ألعاب العالم الإتراضي الملايين من المستخدمين حول العالم بسبب تصميماتها على أحدث الإمكانيات خاصة في ‪The Terminal VR Gaming Center
يعتبر ‪The Terminal VR Gaming Center
أحد المراكز الترفيهية المتخصصة والتي تقدم ألعاب مختلفة من ألعاب العالم الإفتراضي بشكل احترافي وتصميمات وإمكانيات متطورة. من أبرز الأماكن الحلوة في الأردن لكونها تجربة ممتعة مسلية للكبار والأطفال أيضا. يتميز المركز بانتشارة في مدن مختلفة وتتعدد فروعه:
الدور الثالث، في ديمنشن، مكة مول، الاردن.
جاليريا مول، إل جي، في ديمنشن، عمان.
الدور الاول، تاج مول، في ديمنشن، شارع الامير هاشم، الادرن.

أنشطة ‪The Terminal VR Gaming Center

ألعاب VR 360
لعبة المتزلج
سباق السيارات
غرفة VR
ألعاب الكرة
العاب قتال وحرب
غرف الرعب
ألعاب المتاهة

أسعار ‪The Terminal VR Gaming Center

مركز متخصص في تقديم ألعاب خيال وواقع افتراضي من المتوقع ان تكون الاسعار مرتفعة نسبيًا مقارنة بالمراكز والملاهي التي تضم الالعاب التقليدية. يمكن التواصل مع إدارة المركز للمزيد من التفاصيل 962790001150، حيث يفتح المركز ابتداء من الساعة 11 صباحًا - 10 مساءً.

أبرز ميزات المركز

ألعاب خيال في غاية الروعة والإمكانيات.
تجربة رائعة ومركز يتميز بالخدمات والأنشطة.
متاح في المركز إقامة أعياد ميلاد.
يسمح بتصميم رسوم متحركة.

أهم عيوب المركز

على الرغم من وجود ألعاب خيال في المركز إلا أن المركز يحتاج إلى التوسيع وضم الكثير من ألعاب العالم الإفتراضى في ‪The Terminal VR Gaming Center
تقييم ‪The Terminal VR Gaming Centerحصل ‪The Terminal VR Gaming Center على تقييم كامل من قبل الزوار 5 نجوم بفضل الخدمات والألعاب المقدمة، بالإضافة إلى شكر الزائرين في مشرفين المركز والمعاملة الودودة. المكان يتميز بالهدوء والنظافة بشكل مستمر وأخذ الاحترازات لفيروس كورونا من خلال عمليات التعقيم.
تعليقات