لعبة الهروب من الغرفة Escape The Room Abdoun


إذا كنت تبحث عن أفضل اماكن ترفيهية في الأردن ولكن تكون خارج الروتين والألعاب التقليدية تابع معنا.

نبذة عن Escape The Room Jordan

الحياة أو الموت هو شعار ‪Escape The Room Jordan‬ لعبة غرفة الهروب التي تحتاج فيها إلى الهروب منها وإنقاذ نفسك من الخطر والصعوبات التي تواجها داخل الغرفة. اللعبة تطلب منك الهروب في أسرع وقت وإلا يتعين عليك التضحية بأحد من أصحابك من أجل الخروج أنت في حالة اختيار بين نفسك وأعز صاحب لك.
العنوان: عبدون، شارع الأمويين، الأردن.
رقم الهاتف: 96279011186
دوام: 11 صباحًا - 1 صباحًا.

مميزات Escape The Room Jordan

اسكيب روم مفهوم جديد من اللعب كل غرفة تحتوي على مغامرة حقيقية مما يجعلها أكبر الالعاب شهرة في الشرق الأوسط، لذلك تتحلى ببعض المميزات وهي.
التسلية والمتعة بنوع جديد من الالعاب غير التقليدية.
التعاون مع فريق عمل أو مجموعة للمساعدة والتخلص من المخاطر.
تحتاج إلى التركيز بشكل دقيقة والتفكير بشكل أسرع.
اكتشاف نفسك في مدى قدرتك على الهروب أثناء المخاطر.
التخلص من الشعور بالخوف الزائد عند الاطفال.

عيوب Escape The Room Jordan

لا يسمح بدخول الأطفال الصغار بمفردهم.
الحاجة إلى وجود مرافق معك داخل الغرفة.
لا يسمح بدخول أصحاب القلوب الضعيفة.
قد تسبب تلك الألعاب إلى حالة من الهلع والتوتر بشكل زائد.

أماكن ترفيهية في عمان

لعبة ‪Escape The Room Jordan‬ تحتوي على 15 غرفة، كما أنها مناسبة للأطفال التي تبدأ أعمارهم من سن 12 سنة، أما من يرغب من الأطفال الأقل من ذلك لابد من الدخول مع مجموعة من الأصدقاء. اللعبة تهدف إلي التحدي ومواجهة الخطر داخل غرفة صغيرة بها مجموعة من المخاطر التي تحتاج إلى الهروب منها وحل مجموعة من الالغاز. تحتاج منك الى التركيز بدقة خلال 60 دقيقة فقط بالتعاون مع أصدقائك وإلا تضحي بهم في مقابل الهروب.

سعر Escape Room

بالنسبة إلى سعر تذكرة الدخول وسعر الألعاب داخل ‪Escape The Room Jordan‬ فهي تختلف حسب نوع الغرفة وعدد الأشخاص الذين ينضمون إلى اللعبة. ولكن بشكل عام تكون الاسعار مناسبة لأن الهدف من اللعب ليس الرعب بل التسلية والمتعة بمفهوم جديد. كما أن هناك عروض وخصومات في المكان أيام المناسبات قد تحصل فيها على خصم جيد على الألعاب.

تقييم الزوار

لعبة ‪Escape The Room Jordan‬ من أجمل وأجدد الالعاب الترفيهية في الأردن فهي تأخذك في سباق مع الزمن تضعك في اختبار قوي مع نفسك. وهذا ما أدهش الكثير من الزوار ونال على إعجابهم وأكدوا على تكرار زيارتهم للمكان أكثر من مرة.
تعليقات