Blutactical خيار مثالي لو بتبحث عن أماكن ترفيهية في عمان


لو بتحب المطاردات والمغامرات وتعيش في حياة كلها أكشن وإثارة يبقى لازم تروح في ‪Blu Tactical‬ أحد الأماكن الترفيهية في الأردن عمان. من اللحظة دي مفيش حاجة اسمها ألعاب مسلية وممتعة لكن ألعاب مغامرات ومطاردة عايزة منك نفس طويل وذكاء للتخلص من أعدائك.

معلومات عن ‪Blu Tactical‬ 

يُعدّ Blu Tactical أول ملعب كرة ألوان تكتيكي في الأردن عمان، حيث يصبح فيه الخيال الواقع وألعاب الفيديو حقيقة خاصة في ملعب بينتبول. الألعاب عبارة عن منطقة تطارد فيها أعدائك الذين يحاولون التخلص منك وانت تقوم بالدفاع عن نفسك عن طريق الكرات الملونة. قتال بدون رحمة في عالم الغضب والأنانية الحقد حاول الهروب بمساعدة من عقلك.

مميزات ‪Blu Tactical‬

أكثر الأشياء متعة هي الألعاب المختلفة والغير تقليدية بعيداً عن النمطية السائدة في كل المراكز الترفيهية والملاهي. في Blu Tactical تقدم لك شكل مختلف من الألعاب التي يصاحبها أهداف وهي.
القدرة على التحدي مع نفسك.
السرعة في الهروب والتخلص من أعدائك.
التفكير في الهروب يساعد في تنمية وإظهار الكثير من الحلول.
تنمية مهارة حل المشاكل أثناء الخطر ووضع بدائل لها.
تتميز اللعبة بوجود 10 ملاعب مختلفة.
تنوع في الأسلحة والازياء الحربية

عيوب ‪Blu Tactical‬

توجد بعض الألعاب الغير آمنة في عدم ارتداء قفازات أيدي مما تسبب بعض الكدمات من إطلاق الأسلحة.

أنشطة ‪Blu Tactical‬

في Blu Tactical تجربة جديدة ومختلفة تتميز بتوفير الكثير من اللاعب بلغت حوالي 10 ملاعب مختلفة يتم فيها المطاردة. عدد من انواع الاسلحة المختلفة وتصل إلى 9 نوع من الأسلحة والزخيرة، بالإضافة إلى 7 أنواع من الازياء الحربية. فهي أفضل لعبة بينت بول التي تتميز بالمغامرة والحماس.

أسعار ‪Blu Tactical‬

بالنسبة إلى أسعار Blu Tactical فهي متميزة ومناسبة جدا. للمزيد من الاستفسارات يمكنك الاتصال بالرقم التالي 962775999952، ويبدأ المكان من الساعة 10 صباحًا - 12 صباحًا.

تقييم الزائرين

أشاد معظم الزائرين بالمكان وأنه افضل الاماكن الترفيهية للعوائل في الأردن عمان كما أنه تجربة جديدة ومسلية ولها فوائد كثيرة خاصة على الأطفال. قد اختلف الآراء حول الأسعار فالبعض يرى أنها مناسبة جدا ورخيصة ولكن البعض الآخر عكس ذلك بالنسبة لوقت اللعب.
تعليقات