أسعار وتفاصيل سباركيز الرياض ، تعرف على أنشطة Sparky's


Sparky's | سباركيز أضخم مدينة ملاهي في الشرق الأوسط، لها فروع متعددة في جميع الدول العربية. تقدم كافة الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والكبار، المنافسة، المغامرة، الإثارة، التشويق. تابع التفاصيل.

معلومات عن Sparky's | سباركيز

أكبر المراكز الترفيهية للأطفال بالرياض كما تُعد أبرز الأماكن الحلوة بالرياض للعوائل فهي متعددة الانشطة الترفيهية. Sparky's | سباركيز تعني " الفراشة" رمز للسعادة والمرح واللعب بدون توقف، كما توجد فروع سباركيز الرياض في 90 فرع أولها المملكة السعودية. تضم أيضا 1345 لعبة مثيرة وشيقة مناسبة للأطفال والكبار، قم بزيارة الملاهي كل يوم من الساعة 3.30 - 11 مساءً.

تأسست في عام 1978 من قبل مجموعة الحكير في المملكة السعودية، قبل ا، تصبح أفضل مراكز ترفيهية متخصصة في ألعاب الأطفال والعوائل. وقامت المجموعة بتوسيع منطقة الألعاب إلى أن وصلت في الإمارات، مصر، البحرين، المغرب وغيرها من الدول العربية. تقع سباركيز في 11584 - ص.ب 57750 في الرياض، السعودية. يمكن التواصل مع الملاهي من خلال الرقم التالي 920006699

توفر سباركيز أفضل أماكن الترفيه في الشرق الاوسط أنشطة ورحلات مدرسية بهدف التعليم والدخول في تجارب مختلفة مليئة بالمغامرات. الأسعار تكون مخفضة لتساعد الطلاب في تحفيز ذكرياتهم و للحجز 920006699. ترغب في عمل اجمل حفل عيد ميلاد لطفلك مُناسب لعمرة واهتماماته سباركيز تساعد في حفلات ورحلات أعياد الميلاد في مناطق مختلفة المنطقة الشرقية 0567921446 - المنطقة الوسطى 0562466438 - المنطقة الغربية 0568311629

مميزات Sparky's | سباركيز

تقدم العروض والحفلات المدرسية على مدار السنة لسعادة الأطفال.
الملاهي مناسبة للأطفال والكبار من كافة الأعمار.
تضم أضخم وأكبر وأحدث الألعاب المتنوعة لجميع الفئات.
الألعاب مُصممة على أحدث التقنيات بأشكال ومميزات رائعة.

سلبيات Sparky's | سباركيز

تعتبر الملاهي مدينة مُتكامل من الأنشطة والخدمات المختلفة التي تلائم جميع الفئات ولكن قد يوجد بعض السلبيات. بالنسبة للمشرفين في تجاهل بعد الطلبات من الزوار، مثل الاتصال، الذهاب لدورات المياه.

ألعاب Sparky's | سباركيز

نقدم لكم مجموعة من الألعاب المتوفرة داخل Sparky's | سباركيز مما يجعلها من أفضل أماكن الترفيه في الشرق الأوسط.
ملاهي الاطفال الصغيرة التي تتميز بالمتعة الكبيرة من المرح والنشاط.
الملاهي العملاقة التي تضم مجموعة من الألعاب الشيقة والمثيرة.
مجموعة من الألعاب الفيديو التي توفر الكثير من التجارب المختلفة رعب، مغامرة، إثارة.
ألعاب المهارات التي تساعد على تنمية مختلف مهارات الاطفال.
توفير ألعاب الجوائز تعتمد على القدرات والمهارات في مقابل الحصول على جائزة كبيرة للطفل.
مدينة كبيرة من الألعاب المطاطية التي تتمتع بالمتعة والأمان بدون خوف أو قلق.

أسعار سباركيز

استمتع، العب، عيش الحياة الحقيقية في جو ملئ بالمرح مع أطفالك مع خصم سباركيز ثم اربح واحصل على جوائز كثيرة من خلال عروض سباركيز 2022. تستطيع الآن تحميل تطبيق سباركيز وستحصل على بطاقات وتذاكر خاصة للألعاب الإلكترونية بأسعار مخفضة. يتوفر داخل الملاهي أسعار شحن بطاقات سباركيز وهي :
بطاقة شحن 350 ريال سعودي ستحصل في المقابل على رصيد ألعاب 700 ريال سعودي.
ادفع 599 ريال سعودي وستحصل على 1500 ريال سعودي إجمالي رصيد ألعاب.

Sparky's | سباركيز حياة جديدة تتمتع بمجموعة ضخمة من الألعاب المختلفة التي اعتبرها معظم الزوار من أفضل وأجمل الالعاب المسلية والشيقة . لكن يشكوا الزوار من معاملة المشرفين والتجاهل على الاتصالات. قد واجهة البعض مشاكل خاصة بتعدد الفروع للملاهي لأن الألعاب تختلف عن كل فرع مما يجعل الزائر ملتزم بفرع محدد لا يمكن اللعب إلا ببطاقة الفرع نفسها لعدم توفر الالعاب.

تعليقات