شاطئ الردسي Red Sea Beach مركز ترفيهي للأطفال 19 فرع في السعودية

شاطئ الردسي Red Sea Beach أكبر المراكز الترفيهية للأطفال بالسعودية. شاطئ ردسي

ليس فقط للأطفال بل للكبار أيضا يقدم الكثير من الألعاب الترفيهية والخدمات المتنوعة التي تناسب الفئات المختلفة. لمزيد من التفاصيل حول المتجر تابع معنا.

تفاصيل شاطئ الردسي Red Sea Beach

شاطئ الردسي Red Sea Beach أحد المراكز والأماكن التي تقدم مجموعة من الألعاب الشيقة والمختلفة. التابعة لشركات قوافل الكمال للتجارة. يهدف المركز إلى تنمية المهارات المختلفة لدى الأطفال من أهمها المهارات الحركية والإدراكية وكذلك المهارات اليدوية.

بالإضافة إلى مهارات أخرى التي تناسب الأطفال من عمر سنة حتى 12 عام، مما يجعل المركز أبرز الاماكن الترفيهية بالسعودية. يملك المركز الترفيهي حوالي 19 فرع في المملكة العربية السعودية (شاطئ الردسي الدمام، الرياض، جدة، الطائف، الظهران، المدينة….)، كما يوجد فرعين في دولة الإمارات المتحدة.

ألعاب شاطئ الردسي Red Sea Beach

ألعاب الرمل في الردسي مول
بحر الكرات
مضمار الدراجات
المكتبة الثقافية
الزحاليق
ترامبولين

أسعار شاطئ الردسي Red Sea Beach

تعتبر أسعار دخول شاطئ الردسي Red Sea Beach منافسة للمراكز الأخرى وتتميز أنه يوجد عليها عروض وتخفيضات. يوجد في شاطئ الردسي كوبون مجاني من أجل الدخول واللعب في جميع الألعاب بعد شراء تذكرة الدخول للمركز.
تتراوح الأسعار التذكرة الدخول للمركز ما بين 45 - 75 ريال سعودي في كل فروع السعودية، كما ان الالعاب لا توجد عليها أسعار.
تتراوح أسعار تذكرة الدخول إلى مركز الترفيهي في الإمارات ما بين 50 - 100 درهم إماراتي. باستثناء أيام العروض تكون أول ساعة في العرض 60 درهم إماراتي.

مميزات شاطئ الردسي

توفير حراسة أمنية على بوابات المركز.
في حالة تأخير استلام الطفل بعد انتهاء دوام المركز سيصل رسالة إلى المرافق بموقع الطفل ويتم استلامه من حارس الأمن للحفاظ على سلامة الأطفال.
توفير مجموعة متنوعة من الألعاب التي تنمي جميع مهاراتهم العقلية والبدنية.
يضم المركز الكثير من الفروع في المدن المختلفة بالمملكة السعودية والإمارات.
توفير أماكن للجلوس وانتظار الاطفال للانتهاء من اللعب.
يجب الدخول للمحصنين وظهور تطبيق توكلنا عند دخول البوابة.
متابعة كل ماهو جديد على صفحة شاطئ الردسي انستغرام.

عيوب شاطئ الردسي
لا يسمح بدخول مرافق رجل بل المرافق مع الطفل أمرأة.

تقييم من الزوار

حصل شاطئ الردسي Red Sea Beach على تقييم الزوار من خلال جوجل على 4 من 5 نجوم، مما يوضح إلى أن المكان نال على إعجاب الزائرين. أبرزها أسعار ألعاب الردسي مول فهي مناسبة للجميع، كما أن المشرفين في غاية الاحترام والود مع الأطفال والمرافقين. يهتم المكان بالنظافة والتعقيم بشكل مستمر.




تعليقات