تعرف على قرية Noon by fagnoon عنوان الترفيه في القاهرة الجديدة والمتعة


قرية Noon by fagnoon تقدم عروض رائعة لعملائها المميزين حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت رائع مع أطفالك وعائلتك وأصدقائك في هذا المكان المميز، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها انت والعائلة في هذا المكان المميز، وسوف نتناول فى هذا المقال مكانه وأسعاره وعنوانه بالتفصيل.

نبذة عن قرية Noon by fagnoon

قرية Noon by fagnoon عنوانها التسعين الجنوبي في قسم ثالث القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة‬ ويمكن إجراء العديد من الأنشطة في هذا المكان حيث تستطيع الاستمتاع بالحرف والفنون المختلفة مثل صناعة الفخار والاكسسوارات والنجارة وصناعة العطور والرسم الخزفي والزراعة والرسم على الزجاج والسيراميك.

يمكنك صناعة الخبز والنشارة والرقص والجري ولعب والقيام بتجربة رائعة للأطفال لتطوير مهاراتهم وهناك أنشطة رائعة ومسلية ويمكنك اللعب في بركة الطين وركوب الخيل وعمل الخبز.

يبلغ سعر التذكرة بالنسبة لسن العامين شاملة جميع الألعاب 100 جنيه ومواعيد عمل هذه القرية تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى السادسة مساء.

مميزات قرية Noon by fagnoon

تتميز قرية Noon by fagnoon بتنوع الخدمات المقدمة والأنشطة فيها ويمكن من خلالها عمل مشاريع فنية مميزة بالبخار والخشب، كما تستطيع معرفة كيفية صناعة المجوهرات والتلوين على الزجاج والنحت.

يمكنك تسلق الجبال وركوب الجمال والخيل، كما تستطيع الزراعة للعديد من النباتات المختلفة والقيام بالأنشطة الرياضية مثل صناعة الخبز والعجن ويمكن المرح مع الصغار في بركة الطين.

يمكن التواصل من خلال هذا الرقم 01050696900 للاستفسار عن أي شيء عن هذه القرية ويوجد ملعب للأطفال وأماكن لتناول الطعام ومساحات خضراء واسعة حيث تبلغ مساحة هذه القرية 8 فدان وهي من أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في القاهرة للاستمتاع بنشاط عائلي فريد من نوعه والمرح مع الصغار.

تقييم قرية Noon by fagnoon

حازت قرية Noon by fagnoon على أعلى تقييم من قبل الزوار لتنوع الأنشطة فيها من الزراعة والرسم على الزجاج وركوب الخيل وغيرها.




.

تعليقات