Let's Go Mania من أماكن الترفيه في التجمع الخامس الحلوة، ابسط أطفالك وخرجهم


أكاديمية Let's Go Mania تقدم عروض رائعة وتخفيضات على العديد من الورش للاطفال وتستطيع من خلالها تعليم طفلك مهارات مختلفة وسوف نتناول فى هذا المقال الأنشطة المتاحة في هذه الأكاديمية كما سوف نذكر عنوانها وكيفية التواصل معها من خلال رقم الهاتف.

نبذة عن أكاديمية Let's Go Mania

يحتوي المركز على منطقة خاصة بألعاب الأطفال يمكن للطفل قضاء وقت ممتع فيها ويتم عمل عروض مختلفة مثل تذكرة كاش والثانية ببلاش التي يمكن من خلالها الدخول المجاني للفرد مع فرد آخر مدفوع كما أن الورش في الأكاديمية وتشمل الخامات وضريبة المبيعات.

هناك أنشطة مختلفة لتعليم الأطفال في هذا المركز منها الأحاديث النبوية وتستطيع من خلالها مناقشة المواضيع الدينية وتعليم الدين للطفل.

مميزات مركز Let's Go Mania

مركز Let's Go Mania له العديدة من المميزات حيث يمكن للأطفال تعلم معلومات عن دين الاسلام وفهم الحلال والحرام لأن الطفل هو المادة الخام لنقاء والهدف الأساسي هو تحفيز الطفل الحديث الشريف وشرح معناه لكي يسير على نهج رسولنا الكريم.

يتم تعليم الأطفال العديد من العبادات وأخلاق عن الصائم ويوجد مدربين متميزين يعلمون الاطفال انشطة مختلفة على حسب رغباتهم وميولهم.

يتم الاحتفال بأعياد الميلاد للصغار وتعليمهم فنون الرسم والألعاب الرياضية المختلفة ويوجد منطقة خاصة ببناء المكعبات وألعاب أخرى مختلفة.

يمكن الاحتفال بالأعياد والمناسبات مثل المولد النبوي ويتم الاحتفال به في المركز مع الأطفال وهناك طرق تعليمية مبتكرة وتستطيع التواصل معنا من خلال رقم 0102222946.

عنوان هذا المركز محور السلام موازي لشارع التسعين في القاهرة الجديدة التجمع الخامس، والمواعيد في يوم الأحد للخميس الساعة 11 للساعة 11 مساء بينما يوم السبت والجمعة من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 12 مساء.

التذكرة لمدة ثلاثة ساعات تبلغ قيمتها 150 جنيه وحفلة عيد الميلاد لعدد 25 فرد قيمتها 8000 جنيه.

تقييم مركز Let's Go Mania

حاز مركز Let's Go Mania على تقييم عالي من قبل الزوار وأولياء الأمور لاحظوا تغيير سلوك الأطفال للأفضل منذ الالتحاق بهذا المركز.









تعليقات