كيدزو العبور KidZoo أماكن ترفيهية وتنزه في العبور مميزة وممتعة

حديقة KidZoo من الأماكن الرائعة وهي تضم حيوانات أليفة عديدة وتعتبر من الأماكن الترفيهية للأطفال ويمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء والتقاط الصور والاستمتاع باطعام الحيوانات والجري واللعب في المساحات الخضراء الواسعة للحديقة.

نبذة عن حديقة KidZoo

عنوان مزرعة KidZoo يقع في مدينة العبور ومواعيدها تبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية مساء.

تستطيع اختيار التذكرة التي ترغب بها على حسب النشاط الذي تريد القيام به والوجبات لا تشمل سعر التذكرة.

يمكنك قضاء عيد ميلاد في هذا المكان والاستمتاع به وبالنسبة للسعر فهو يختلف على حسب عدد الأنشطة حيث يوجد تذكرة للقيام بسبع أنشطة يبلغ سعرها 300 جنيه بينما الأطفال التي تكون أعمارهم أقل من ثلاث سنوات فيوجد لهم ثلاثة أنشطة وسعر تذكرتهم 150 جنيه والكبار الدخول لهم بتذكرة يبلغ سعرها 100 جنيه فقط.

مميزات حديقة KidZoo

حديقة KidZoo تحتوي على حيوانات أليفة مختلفة منها البط والبقر والماعز والأرانب وتستطيع قضاء وقت ممتع مع أطفالك.

يوجد تشكيلة رائعة من الحيوانات الأليفة وتعتبر مكان مميز للعائلة في الهواء الطلق حيث يستطيع الأطفال اطعام الحيوانات وركوب عربة يجرها حمار.

يمكن لطفلك صناعة الخبز والرسم على الفخار وصناعة الصابون والاستمتاع والقيام بأنشطة مختلفة ويمكن للأطفال القيام بها منذ عمر الثلاث سنوات ويمكن للطفل إطعام الحيوانات أو صنع الصابون أو تلوين الفخار أو الزراعة.

تقييم حديقة KidZoo

حازت حديقة KidZoo على تقييم عالي ويرغب العديد من العملاء والزوار بالاستمتاع بهذا المكان اللطيف ويمكنك القيام بأنشطة محددة ومختلفة وتجربة رائعة وتستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.
تعليقات