كيدز اريا وألعاب Kiddles من أفضل أماكن خروج في التجمع للاطفال


يعتبر مركز Kiddles من الأماكن الرائعة التي تستطيع من خلالها الحصول على تجربة مميزة لتعليم الأطفال داخل بيئة مسلية وممتعة، حيث يمكن للوالدين ترك صغارهم في هذا المركز من عمر الـ10 شهور حتى الـ 10 سنوات دون القلق حولهم.

نبذة عن مركز Kiddles

هناك العديد من الانشطة والالعاب في مركز Kiddles حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بهوايات مختلفة، وهو آمن ومنظم جدا وليس هناك داعي للقلق عند ترك طفلك به.

إذا كنت تريد لطفلك الحصول على وقت ممتع وممارسة الهواية التي يرغب بها وكنت تريد الذهاب للتسوق ولا تجد أي مكان ملائم أو ترغب في الخروج لتناول العشاء أو الذهاب للطبيب ومشاهدة فيلم يمكنك ترك طفلك معنا.

عنوان مركز Kiddles

يوجد هذا مركز Kiddles في القطامية مول في التجمع الخامس شارع 90 القاهرة الجديدة وتستطيع التواصل عبر هذا الرقم 01000477464.

يوجد فرع آخر في بلازا بـ 6 أكتوبر أمام زايد 2,000 في منطقة الشيخ زايد

إذا كنت تخشى من ذهاب ابنك لأي مكان بسبب فيروس كورونا لا داعي للقلق نظرا لأن المركز يعتني بالطفل على أكمل وجه ويقوم بالإجراءات الاحترازية وإرشادات السلامة والنظافة والهدف الأساسي لنا هو الرفاهية والسلامة للطفل.

مميزات مركز Kiddles

تستطيع تعليم طفلك العديد من المهارات المختلفة نظرا لاحتواء مركز Kiddles على العديد من ورش العمل المختلفة تعتمد على استخدام أدوات مناسبة لسن هؤلاء الأطفال.

يمكن تعليم الأطفال فنون الطبخ والرسم وغيرها من المهارات المختلفة و يتم عمل كورسات تساعد على تنمية شخصية الطفل.

إعطاء نصائح بخصوص التنمر والمفاهيم الأساسية حول هذا المصطلح ويتم لعب العديد من الأدوار والسيناريوهات لتعليم الطفل كيفية التعامل مع كل موقف

تقييم مركز Kiddles

حاز مركز Kiddles على تصنيف على من قبل كل العملاء والجميع يعطيه تقييم جيد نظرا لإمكانية تعليم الأطفال في مكان آمن العديد من المهارات المختلفة وتنمية مواهبهم.
تعليقات