Coco Kids Land كيدز اريا حلوة لو بتدور على أماكن للاطفال في الشيخ زايد

يمكنك قضاء وقت ممتع عبر زيارة Coco Kids Land، حيث تعتبر من أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال، وسوف نذكر في هذا المقال عنوانه وأسعار التذاكر به ومميزاته عديدة ويمكنك الاستمتاع في هذا المكان وممارسة العديد من الأنشطة المختلفة مثل ألعاب التسلق واللعب في الهواء الطلق.

نبذة عن Coco Kids Land

عنوان Coco Kids Land تقع في بيفرلي هيلز في الشيخ زايد، 6 أكتوبر ويمكن للصغار الاستمتاع في هذا المكان ويمكنك التواصل معانا عبر هذا الرقم 01015333435.

يعتبر هذا المكان من أفضل الأماكن التي يلعب بها الأطفال من عمر سنتين حتى عشر سنوات ومواعيده من السبت للخميس الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء ويوم الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة العاشرة مساء.

اصطحب أطفالك للجري واللعب في الهواء الطلق والاستمتاع وقضاء وقت ممتع.

مميزات Coco Kids Land

يتميز Coco Kids Land بامكانية اللعب والمرح ويمكنك الاستمتاع بألعاب التسلق والأنشطة الممتعة ويوجد في هذا المكان ألعاب للأطفال عديدة ويقوم المكان عروض خاصة وتخفيضات لا مثيل لها.

يبلغ سعر الساعة الأولى لهذا المكان 70 جنيه والساعة الثانية 50 جنيه والثلاث ساعات 100 جنيه والخمس ساعات 150 جنيه والثماني ساعات 200 جنيه.

يوجد عروض وخصومات لتذاكر الدخول للأخوات تبلغ 25% خصم حيث يبلغ سعر الساعة الأولى 52.5 جنيه بدلا من 70 جنيه والساعة الثانية 37.5 جنيه بدلا من 50 جنيه والثلاثه ساعات يبلغ سعرهم 75 جنيه بدلا من 100 جنيه وسعر الخمس ساعات 112.5 جنيه بدلا من 150 وسعر الثماني ساعات 150 جنيه بدلا من 200 جنيه.

تقييم Coco Kids Land

حاز هذا المكان على أعلى تقييم لتوافر أنشطة عديدة ومختلفة فيه للأطفال.
تعليقات