غابة الشباب في الإسماعيلية خروجة ترفيهية في الطبيعة


تعتبر The Forest Garden - الغابة من الأماكن الترفيهية المميزة في محافظة الإسماعيلية حيث هي متنفس الأهالي والمواطنين في الأعياد وفي شم النسيم و قام المحافظ بإجراء العديد من التطوير في هذه الحديقة، وسوف نذكر في هذا المقال مميزاتها وتقييم الزوار لها بالتفصيل.

نبذة عن حديقة The Forest Garden - الغابة

تتميز هذه الحديقة بأنها تحتوي على أشجار خشبية مميزة ويزورها السكان من محافظة الاسماعيلية في الأعياد والمناسبات وقد واجهت هذه الحديقة مشاكل مختلفة نتيجة تردد المدمنين للمخدرات عليها وأصبح المكان يهدد الأمن والاستقرار بالمحافظة لذلك وقام المحافظ بإجراء تعديلات ومشاريع مختلفة لتطوير الحديقة وحل هذه المشكلة.

تم تهذيب الأشجار ورصفها ودهان الشجر لتصبح مكان مناسب لقضاء وقت ممتع ويتردد على الحديقه المواطنين من المحافظات المختلفة بعيد الربيع و بالأعياد.

لكي يتم الحفاظ على هذه الحديقة تم إزالة القمامة منها وتزويدها بسلات مخصصة لوضع القمامة للحفاظ عليها من قبل المختصين وتنظيفها والحديقة تعمل ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع.

مميزات حديقة The Forest Garden - الغابة

تمتاز حديقة The Forest Garden - الغابة بوجود أشجار ومساحات واسعة وأماكن خاصة بالشواء وهي مناسبة للتجمعات العائلية وللأطفال.
تستطيع ممارسة الرياضة وإجراء الأنشطة المختلفة الترفيهية داخل الحديقة ولعب الكرة والاستمتاع بقضاء وقت ممتع.
من أهم مميزاتها احتوائها على أشجار مختلفة وشبكات لمياه الري وتم وضع أعمدة كهرباء بداخلها كذلك وتطويرها ومعالجة الاهمال فيها وتنظيفها.

عيوب حديقة The Forest Garden - الغابة

بالرغم من جميع مميزاتها إلا أنها كانت وكر لمدمني المخدرات وقد تدخلت الدولة لحل هذه المشكلة مما أدى إلى توافد السكان عليها مرة أخرى.

تقييم حديقة The Forest Garden - الغابة

حازت حديقة The Forest Garden - الغابة على تقييم عالي من قبل الزوار نظرا لتطويرها وتدخل الجهات الخاصة الحكومية لمعالجة الإهمال وتنظيفها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -