ملاهي وحمامات سباحة، حديقة الجمهورية بدمنهور خروجة المتعة والترفيه

حديقة الجمهورية في دمنهور تعتبر من أكثر الأماكن زيارة وهي تحتوي على مساحات خضراء وحمامات سباحة ومرافق مختلفة مثل المطاعم والمقاهي، وهي مكان مناسب بالنسبة للأطفال وتمتاز النظافة والتطوير في كل فترة، وسوف نذكر في هذا المقال عنوان هذه الحديقة والأنشطة التي يمكن تنفيذها فيها والعديد من المعلومات المختلفة حول هذه الحديقة ومواعيدها بالتفصيل.

نبذة عن حديقة الجمهورية

تقع حديقة الجمهورية في شارع اسماعيل صدقي في طاموس بدمنهور البحيرة وتحتوي هذه الحديقة على نباتات خضراء مساحات واسعة وتصلح للأطفال، ويمكنك ممارسة الرياضة فيها والترفيه كما تم افتتاح مطعم جديد فيها.

يوجد العديد من المرافق المختلفة مثل حمامات السباحة والملاهي وتحتوي هذه الحديقة على مطعم يقدم أفضل المأكولات على الإطلاق ويمكنك تجربته والاستمتاع بتناول وجبات لا مثيل لها بأسعار رائعة ومذاق فريد من نوعه.

تم افتتاح صالة للألعاب الرياضية يمكنك الاشتراك فيها، كما يمكنك الاشتراك في عروض تعلم حمامات السباحة للأطفال والنساء واختيار المواعيد المناسبة لهم.

الحديقة بها كافيه ذات تصميم مميز يمكنك قضاء وقت فراغك بمتعة مع العائلة والأصدقاء عن طريق زيارتها.

مواعيد وأسعار حمامات السباحة في الحديقة

تعلم السباحة في حمامات السباحة له مواعيد ورسوم لذلك بالنسبة إلى الأعضاء وأولياء الأمور فان السعر يبلغ 25 جنيه للعضو و 40 جنيه لولي الأمر، والميعاد من الساعة السادسة مساء حتى الساعة العاشرة مساءا.

بينما الجماهير السعر يبلغ 60 جنيه وميعاد السيدات من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، والمواعيد العامة من الساعة الواحدة مساءا إلى الساعة الخامسة مساءا.

مميزات حديقة الجمهورية

تمتاز هذه الحديقة باحتوائها على مرافق مختلفة مثل المقاهي والمطاعم كما تم تجهيز حمامات السباحة وتركيب سخانات لكي يتمكن الأطفال من الحفاظ على مستواهم وتدريبهم في الشتاء والصيف دون القلق من برودة الجو.

تم تجهيز الحديقة وتغطيتها بالكامل بأجهزة مراقبة حديثة والمتابعة مع قسم الشرطة لكي يتم حل أي مشاكل بسرعة داخل الحديقة.

تقييم حديقة الجمهورية

حازت هذه الحديقة على أعلى نسبة التقييم من قبل الزوار نظرا لأنها مكتملة من جميع الأركان ويتم تطويرها بشكل مستمر، ويحبها الأطفال والكبار لامكانيات ممارسته العديد من الأنشطة المختلفة.

التقييم لها مرتفع نظرا لاحتوائها على جيم يمكنك فيها ممارسة الرياضة ومطعم لتناول الأطعمة والكافيهات الموجودة فيها تقدم ألذ المشروبات على الإطلاق.

تعليقات