مدينة ملاهي الحرزاوي من اماكن ملاهى في اسماعيليه المميزة

مدينة ملاهى الحرزاوى تقدم لعملائها عروض رائعة وخصومات لا مثيل لها حيث إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع عليك بزيارتها، وهي مكان مفضل للأطفال وتحتوي على ألعاب مختلفة وسوف نذكر في هذا المقال مواعيد الملاهي والألعاب التي تحتوي عليها كما سوف نذكر تقييم العملاء لها والاسعار.

نبذة عن مدينة ملاهى الحرزاوى

مدينة ملاهي الحرزاوي تعد من أفضل أماكن التنزه في الاسماعيلية وهي من الأماكن الترفيهية الرائعة التي تقع في أول المنطقة الصناعية في محافظة الإسماعيلية ويوجد بها ألعاب عديدة مثل القطار السريع والسيارات التصادمية وغيرها من الألعاب الاخرى المختلفة.

يزورها رحلات للمدارس والكليات وتقدم خصومات رائعة وأسعار لا مثيل لها ويمكنك قضاء وقت ممتع عبر زيارة هذه المدينة المميزة، وتبدأ المواعيد من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة طوال أيام الأسبوع.

يمكن الاستعلام عن اي استفسار من خلال الأرقام التالية 01225292093 أو 01001765532.

مميزات مدينة ملاهى الحرزاوى

يمكنك قضاء أفضل الأوقات في هذه الملاهي وتقدم الملاهي خصومات وعروض موفر للغاية يمكنك الاستفادة منه، حيث يبلغ سعر الخمس ألعاب معا 35 جنيه فقط.

إذا وصل عدد الافراد ل 25 فرد في رحلة يتم عمل عروض لا مثيل لها وتقدم الملاهي في الأعياد والمناسبات خصومات مميزة مثل الدخول المجاني وعمل عروض على أعداد معينة من اللعب بسعر أقل.

تقييم مدينة ملاهي الحرزاوي

حازت مدينة ملاهي الحرزاوي على تقييم عالي من قبل الزوار، نظرا لأسعارها المميزة وتنوع الألعاب المختلفة فيها.
تعليقات