سعر تذكرة حديقة الشيخ زايد وعنوان الحديقة وتفاصيلها

حديقة الشيخ زايد من الحدائق التي تم إنشاؤها على درجة عالية من الجودة وهي رائعة ويزورها عدد كبير من المواطنين، وسوف نذكر في هذا المقال من عنوانها بالتفصيل كما سوف نذكر العديد من المعلومات المختلفة حول المرافق لهذه الحديقة والمميزات وتقييم الزوار لها.

نبذة عن حديقة الشيخ زايد

حديقة الشيخ زايد التي تبلغ مساحتها 65 فدان وأصبح العديد من المواطنين يتوافدون عليها لاحتوائها على نباتات خضراء ومساحات واسعة، و كما يوجد بالحديقة العديد من المرافق المختلفة مثل المطاعم والكافيهات.

تحتوي الحديقة على ممرات دراجات ومشاة كما يوجد بها بحيرات صناعية ونافورة مضيئة وشلالات ودورات المياه وموقف خاص للسيارات ومبنى للإدارة.

تتكون الحديقة من الداخل من محور ثانوي يحتوي على نافورة رئيسية كما يوجد بها ثلاث نافورات صغيرة وشلال ويوجد نافورة عائمة وتحتوي الحديقة على مطعم يطلق عليه الجزيرة يستوعب 80 فرد بمساحة تبلغ 350 متر مربع.

يوجد منطقة للطعام على البحيرة تستوعب حوالى 85 فرد وتم تصميم الحقيقة بشكل رائع، حيث يقع المطعم الأساسي بها على أعلى نقطة للحديقة مما يعطي إطلالة مميزة وتحتوي على النخل والأشجار.

ميعاد هذه الحديقة يبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء كل أيام الأسبوع.

 سعر تذكرة حديقة الشيخ 

ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 جنيها، و150 جنيه بالألعاب.

مميزات حديقة الشيخ زايد

يبلغ سعر تذكرة الدخول لحديقة الشيخ زايد 25 جنيه وتحتوي الحديقة على مسطح حجمه 30 متر مربع، كما تحتوي على صالة مغلقة ومساحتها تبلغ 150 متر مربع.

يوجد أماكن للألعاب المفتوحة وأماكن أخرى خاصة بالزوار وبحيرة تبلغ مساحتها 5 فدان والحديقة بها مطعم فاخر يقدم وجبات شهية.

الحديقة مناسبة للأطفال والكبار وتستطيع الاستمتاع بممارسة الرياضة في المساحة الواسعة وركوب الدراجات داخل الحديقة كما يوجد أماكن للتصوير رائعة يمكنك الاستفادة منها في التقاط صور لا مثيل لها

هناك شركات متخصصة تابعة للإدارة تعمل على صيانة ونظافة الحديقة على أكمل وجه.

تقييم حديقة الشيخ زايد

حازت حديقة الشيخ زايد على أعلى تقييم من قبل الزوار نظرا لاحتوائها على مرافق راقية متعددة.
تعليقات