قريه نيمو الترفيهية قرية ترفيهية على طريق الاسماعيلية الصحراوي

على طريق الاسماعيلية الصحراوي وتحديداً أمام مدخل مدينة المستقبل وعلى بعد خطوات من مطلع كوبري المستقبل، توجد واحد من أفضل اماكن خروج في مصر قرية نيمو الترفيهية، المكان من أفضل اماكن التنزه في القاهرة ويمكن للعائلات والمجموعات زيارة المكان والتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الجميلة.

قريه نيمو الترفيهية:

قرية نيمو الترفيهية أو نيمو فارم من أشهر أماكن الفسح في القاهرة والتي تقدم أنشطة متعددة للكبار والأطفال ويمكن للأسرة بالكامل قضاء يوم ترفيهي مثالي بعيداً عن التلوث والضجيج وَسَط المساحات الخضراء.
قريه نيمو الترفيهية توفر لزوارها برامج مناسبة لكافة الأعمار.

الأنشطة والألعاب المتاحة في قرية نيمو الترفيهية:

يمكن للأطفال التمتع بمشاهدة الحيوانات وإطعامها، ويمكنهم القيام بالزراعة في حديقة المكان ومتاح لهم الاستمتاع بحمام السباحة على مدار اليوم.
يستطيع الطفل اختيار نشاط من الأنشطة المتوفرة في المكان ( تلوين أشكال الجبس- الرسم والتلوين على الحوائط- صناعة الأكسسوارات للبنات- خبز العيش الفلاحي- ركوب الكاريتة- اللعب في الألعاب المطاطية).
الشباب والبالغين متاح لهم استخدام حمام السباحة على مدار اليوم، اللعب في ملعب كرة القدم، ويمكن أيضاً اختيار ثلاثة من الأنشطة التالية( صيد الاسماك- حرب الألوان- ملعب الصابون ولكن بفريق لا يقل عن 6 أشخاص- ركوب الخيل/الجمل- الرماية بالقوس والسهم- الرماية بالبندقية- تلوين الرمل- التزحلق على الرمال-

مميزات قرية نيمو الترفيهية:

يوجد ركن خاص للأطفال ومنطقة ألعاب.
يسمح بدخول الحيوانات إلى المكان.
يمكن إقامة الحفلات وأعياد الميلاد.
موقف خاص للسيارات.
منطقة خارجية مفتوحة.
يقدم المكان وجبات من المأكولات الشرقية.
المواعيد من من 9 صباحاً حتى 6 مساءً.
اسعار خاصة للمجموعات.

عيوب قرية نيمو الترفيهية:

بعد المكان وعدم وجود وسائل مواصلات مباشرة.
عدم السماح بدخول المأكولات.
الاعتماد على الوجبات التي تقدم داخل المكان والتي تُعد محدودة.

أسعار تذاكر نيمو فارم:

تكلفة دخول الأطفال والتمتع بالأنشطة المتاحة في المكان 150 جنية.
تكلفة دخول البالغين 100 جنيه وهناك عروض وأسعار خاصة للمجموعات.
للمزيد من المعلومات والحجز يرجي الاتصال ب01009008393/01140000440

المكان يحظى بتقييم جيد من زواره ويرشحه الكثيرون كمكان عائلي جيد للترفيه خاصة من رواد الفيسبوك بسبب كثرة الأنشطة المتاحة في المكان كما انه مثالي في العطلات والإجازات الرسمية نظراً لانه يقدم عروض جيدة وتخفيضات ولكن يفضل دائما الحجز المسبق.
تعليقات