استمتع بقضاء وقت ترفيهي مع العائلة في حديقة الفيحاء في جدة

حديقة الفيحاء جدة التي تقع في الفيحاء تعد المزار الذي ينصح بزيارته باعتباره من أهم أماكن ترفيه بجدة وتُعد من أجمل حدائق جدة على وجه الخصوص، حيث يوجد بها مساحات خضراء تصلح للتنزه كافة أفراد الأسرة.

حديقة الفيحاء جدة:

للتعرف على أنشطة وخدمات حديقة الفيحاء جدة عليك القيام بجولة في جنبات الحديقة لمشاهدة مناظر خلابة تجسدها المساحات الخضراء والأشجار المورقة، وإذا شعرت ببعض التعب يمكنك الجلوس على أحد الكراسي المنتشرة في المكان، وقد وفرت الحديقة لزوارها مساحات لممارسة الرياضة سواء المشي أو العدو في الطرق المخصصة لذلك، ويمكن أيضا لزوار الحديقة استئجار دراجات.

أسعار وعنوان حديقة الفيحاء جدة:

تقع الحديقة بين شارع الامير ماجد وعبدالله السليمان، الفيحاء 22245 الرياض، ولأن حديقة الفيحاء جدة حديقة عامة لذلك فهي مجانية ودخولها بدون أي رسوم، دوام الحديقة طوال اليوم كل أيام الأسبوع.

مميزات حديقة الفيحاء جدة:

منطقة ألعاب أطفال.
دورات مياه.
مطعم.
موقف للسيارات.
مصلي للنساء.
منطقة آلات رياضية.

عيوب حديقة الفيحاء جدة:

من عيوب المكان التي تسبب قلق لزوار الحديقة أن دخول دورات المياه ب 2 ريال، وهو الأمر الذي يراه الكثيرون غير منطقي في حديقة عامة مجانية.

تقييم حديقة الفيحاء جدة:

حصدت حديقة الفيحاء جدة تقييم 4 من 5 نجوم، من حيث جودة الخدمات المقدمة وتنوع الأنشطة الموجودة بها، وجاءت أغلب آراء الزوار إيجابية حول المكان وخدماته ومستوى النظافة وممشى الحديقة المميز مع وجود بعض الانتقادات بسبب انتشار المراهقين في المكان وقيامهم بسباقات الدراجات البخارية والدبابات في ممشى الحديقة ومضايقة الزوار.
تعليقات