غرفة الألغاز الأروع في الكويت "مايند ميز" استمتع مع لعبة غرفة الهروب

مايند ميز هى غرفة متاهة سحرية غريبة في الكويت، المدينة تعد أكثر أماكن حلوة بـالكويت للعوائل حيث يمكن للعائلة بأكملها خوض تجربة المغامرة والمنافسة من خلال مايند ميز.

ما هى مايند ميز

لمن يبحث عن أماكن حلوة في الكويت تناسب الكبار والأطفال يمكن أن يختار مايند ميز، وذلك لأنها تحتوي على غرف متاهة تعمل ويتم اللعب بها كالآتي:
يتم تقسيم عدد اللاعبين إلى فريقين بحيث يتكون كل فريق من اثنين إلى أربع أشخاص فقط، حيث يدخل كل فريق في غرفة متاهة ممتعة ويحبس بها.
تلك الغرف تحتوي على العديد من الأشياء منها الغريب الذي يجب على الفريق التعرف عليه ليخرج من الغرفة في الوقت المحدد وهو لا يتجاوز 60 دقيقة.

الألعاب المتوفرة بالمتاهة

تتلخص الألعاب في حل الألغاز وتشغيل الذهن وليس لعب حركي، حيث لكي تستطيع الخروج من الغرفة ببساطة يمكنك ربط المعطيات بالغرفة معا بالاعتماد على ذكائك، بالإضافة لقراءة بعض القصص التي تتطلب منك معرفة ما تريد.

النشاطات في متاهة مايند ميز

أصبحت المتاهة أكثر أماكن ترفيهية للأطفال في الكويت بحثا وطلبا من قبل الطفل وذلك لأن الأطفال يشعرون بروح مغامرة تغمرهم، حيث يوجد 8 غرف تتم بها المتاهة واشهرهم:

غرفة الكيميائي

غرفة لها حكاية حيث أن حكايتها تروى أن هناك رجل كيميائي كان يعيش في المنطقة العربية ويبحث عن حجز سحري، ذلك الحجر يمكنه أن يحول المعادن إلى ذهب ويسمى حجر الفلاسفة وطبقت للأساطير فهو حجر يمكنه أن يمنح الخلود والعمر الذي لا ينقطع لمن يحصل عليه.

المطلوب منك معرفة إذا كانت تلك الحمايات حقيقة أن لا من خلال بحقك داخل الغرفة على اثر ذلك يمكنك أن تخرج.

غرفة ENIGMA

غرفة على طراز عسكري وتكون قصتك بداخلها كالآتي:

لقد حبست انت ومن معك من قبل القوات في غرفة القصف الجوي الانيجما، وما عليك هو سرقة المخططات الغواصة من العدو للخروج قبل أن يحدث القصف.

تفاصيل التواصل مع مايند ميز

توحد متاهة مايند ميز في مجمع التلال التجاري، طريق جاهزة، الشويخ الصناعية ويمكنك زيارة المتاهة من الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء.
كما يمكنك التواصل مع إدارة المكان عن طريق ‎+965 6968 0141.

سعر دخول متاهة مايند ميز

تعد مايند ميز من أماكن ترفيه بـالكويت للعوائل ذات اسعار مناسبة جدا طبقا لما تقدمه من متعة مغامرة قوية.
حيث أن يصل سعر التذكرة إلى 15 دينار للفرد الواحد اذا كان الفريق مكون من فردين.
يصل سعر الفرد إلى 10 دينار اذا كان الفريق الواحد مكون من 4 أفراد.

سلبيات وايجابيات متاهة مايند ميز

يعد المكان مريح للغاية ومثير أيضا ويتميز بعدة مميزات، أهمها:
يمكنك أن نلخص مزايا المتاهة في الأسعار المخفضة.
المكان آمن تماما على الأطفال حيث يمكنهم حل الألغاز دون التعرض لمخاوف.
سلبيات مايند ميز
كما ذكرنا أن مايند ميز من أكثر الأماكن ترفيها ولكنه ليس اماكن تمشية بـ الكويت حيث أنه ليس مكان مفتوح لمن يحبون المرح في الهواء الطلق.
المكان أيضا لا يستقبل الأطفال الصغار من هم دون 7 سنوات.

التقييم الشخصي لزيارة مايند ميز

بعد زيارة متاهة مايند ميز شعرت بروح جديدة خاصة بعد اجتياز متاهة غرفة الكيميائي وغرفة انجيما لأن من يمر منهم ذات نسبة ذكاء مرتفعة.
تعليقات