خروجة في كفر الشيخ ولا أروع مع حديقة أحمد زويل

حديقة أحمد زويل من ضمن حدائق كفر الشيخ التي تضم مجموعة من الألعاب الخاصة بالأطفال الصغار. لكل طفل في حاجة إلى أماكن ترفيهية في كفر الشيخ من أجل الراحة النفسية وتجديد نشاطهم بسبب الضغط وقعدة البيت.

حديقة أحمد زويل

خروجه في حديقة أحمد زويل في شارع أبو طبل، بكفر الشيخ، تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الجميلة والمتنوعة التي تبسط كل تفرح وتشعر بالمتعة والحماس. يتوفر ايضا في الحديقة بجانب الألعاب منطقة مخصصة للجلوس تناول المشروبات. كذلك من أجل انتظار الأطفال حتى ينتهوا من اللعب والمرح، سوف نذكر بعض الألعاب الموجودة في الملاهي خلال السطور التالية.

ألعاب حديقة أحمد زويل

الكثير من الألعاب المتنوعة والمختلفة الموجودة داخل الحديقة وهي:
ترامبولين كبير.
ألعاب القفز
المراجيح والزحاليق
مراكب داخل البحيرات الاصطناعية
لعبة الحصان
القطار

أسعار حديقة أحمد زويل

تعتبر سعر تذكرة الدخول في الحديقة و اسعار الالعاب غالية بالنسبة لنوع اللعبة وللمكان. تستطيع زيارة الملاهي في أي وقت فهي مفتوحة 24 ساعة.

مميزات الحديقة

مدينة ملاهي مناسبة للأطفال والكبار.
مكان يقضي في الأطفال المتعة والمرح.
يضم مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية.

عيوب الحديقة

مساحة الملاهي صغيرة تحتاج إلى مساحات كبيرة.
قلة عدد ألعاب الأطفال.
تحتاج الملاهي إلى اهتمام وتنظيف بشكل مستمر.

تقييم الحديقة

تختلف الآراء حول حديقة أحمد زويل فالكثير من الزوار يشهدوا بكثرة الألعاب وأنه مكان ممتاز وجيد لقضاء يوم سعيد مع الأطفال. ولكن هناك أراء تبدو استيائها من الملاهي لعدم الاهتمام بالمكان وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. بجانب أن الملاهي صغيرة وأسعارها غالية. على الرغم من الاختلاف في الآراء ولكن حصلت الحديقة على تقييم 4 نجوم من 5.
تعليقات