ملاهي السندباد - الاستاد - سوهاج أحلى ملاهي وفسحة على قد الإيد في سوهاج

هنتكلم النهاردة عن مكان من أبرز أماكن الخروج في سوهاج وهو ملاهي السندباد - الاستاد. تعتبر من أشهر أماكن الفسح التي تكون مقصد للمتعة والتسلية والمرح في الأعياد والمناسبات في سوهاج.

تفاصيل عن ملاهي السندباد - الاستاد

تقع ملاهي السندباد - الاستاد في سوهاج الصحراوي الغربي، الخولي، افضل اماكن خروج في محافظة سوهاج. تضم العديد من الألعاب المختلفة المسلية للأطفال والكبار حيث المتعة الحقيقة والحماس والإثارة في ملاهي السندباد. التي تفتح لاستقبال الزوار من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساءً. تتنوع الألعاب داخل الملاهي وهي:

لعبة تصادم السيارات.
لعبة القطار
الصاروخ
العجلة الدوارة
الحصان
الفنجان

مميزات ملاهي السندباد - الاستاد

حديقة تضم مجموعة من الوسائل الترفيهية للأطفال والكبار.
كيدز اريا سوهاج تضم العديد من الألعاب الشيقة والممتعة.
الخدمة متميزة والمعاملة داخل الملاهي من المشرفين ودودة.

عيوب ملاهي السندباد - الاستاد

ملاهي السندباد - الاستاد تكون مزدحمة أيام الأعياد والمناسبات.
تضم الملاهي القليل من الألعاب.

حديقة السندباد في سوهاج

تعتبر الحديقة من أجمل أماكن التنزه في سوهاج حيث تحتوي على مساحات خضراء وممرات للمشي والجري. بالإضافة إلى الأشجار والمناظر الطبيعية الجميلة. كذلك مناطق مخصصة للجلوس وتوفير العديد من مقاعد للاستراحة. يتوفر أيضا داخل الحديقة كافيتريا تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة للزوار بخدمة متميزة.

سينما السندباد - الاستاد

علشان الخروجه في سوهاج تكمل يوجد في ملاهي السندباد - الاستاد سينما مشاهدة الأفلام الكرتون، الاكشن، الرومانسي، الرعب جميع أنواع الأفلام من أجل المتعة والتسلية وقضاء يوم جميل مع الأسرة.

تعتبر أسعار تذكرة دخول الملاهي مجاني ولكن يختلف سعر كل لعبة عن الأخرى، كما يختلف السعر لعبة الأطفال عن الكبار، ولكن بشكل عام الأسعار مناسبة للجميع.

تقييم الملاهي من الزوار

تتفق بعض الآراء حول ملاهي السندباد - الاستاد أنها مكان جميل وفرح أطفالهم واستمتعوا بالألعاب على الرغم من قلتها. كما يتفقوا على أن خدمة الكافيتريا سيئة وأن الأسعار مرتفعة على الرغم من المشروبات سيئة.
تعليقات