اسعار وتفاصيل ملاهي تافرنا اكوا سيتي Taverna Aqua City

تافرنا اكوا سيتي

من بين أماكن الترفيه والخروج في الاسكندرية بنرشحلك بكل ثقة تافرنا اكوا سيتي فهي من أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال والكبار على مستوى مصر كلها . من أكبر المدن المائية التي تتمتع بالعديد من الأنشطة والألعاب المائية المختلفة، كما تقدم العديد من الخدمات المتميزة لجميع الزوار.

معلومات عن Taverna Aqua City

هي أكبر مدينة ملاهي مائية في مصر هتلاقي فيها المتعة والمرح واللعب تقع عند الكيلو 44 طريق الإسكندرية الصحراوي، ويتميز المكان بالمساحات الواسعة والوسائل الترفيهية الكثيرة. سوف تجد المتعة والرفاهية وسط المناظر الطبيعية الجميلة والألعاب المائية المسلية، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة المختلفة المناسبة للصغار والكبار، متوفر فيها أيضا أماكن لتناول الوجبات مثل كافتيريا ومطعم يقدمون أشهى المأكولات أبرزها الفطير المشلتت الفلاحي.

المكان مناسب جدا للعائلات والأصحاب والشباب كمان مناسب ايضا لذوي الاحتياجات الخاصة، وموجود مكان لاصطفاف السيارات. يرى البعض أن من سلبيات المكان أنه مزدحم دائما، إلا أنه في الواقع مكان واسع قادر على استيعاب أعدادا كبيرة.

أهم الأنشطة في تافرنا اكوا سيتي

الألعاب المائية ليس فقط ما توجد في تافرنا اكوا سيتي بل هناك العديد من الأنشطة والالعاب المختلفة الممتعة. يتمتع الزوار بالمكان الواسع والهادي بجانب النظافة وقلة الازدحام في المكان؛ مما يسمح للزوار التجول بكل حرية والاستمتاع بكل لحظة.
  • حمامات سباحة لمختلف الأعمار والفئات
  • حمام سباحة للأطفال من عمر سنتين إلى 10 سنوات
  • أحواض كبيرة من المياه لسماع أصوات المياه
  • وأحواض مياه من أمواج البحر والشلالات والبحيرات الصناعية
  • مركب للسير داخل تافرنا اكوا سيتي
بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب في منطقة الملاهي مثل ألعاب تأجير السيارات والقطار، والعاب الزحاليق وبيت الكور وغيرها من اجمل الألعاب الممتعة والمسلية
يتوفر بالمكان مسجد للصلاة، ومركز صحي للطوارئ.

أسعار تافرنا اكوا سيتي Taverna Aqua City

نقدم لكم أسعار تقريبية للمكان وقد تختلف بمرور الوقت. تعتبر أسعار تافرنا اكوا سيتي الإسكندرية مناسبة للجميع حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول مع الألعاب للكبار 220 جنيه، بينما للاطفال 175 جنيه للفرد الواحد.

العنوان: الكيلو 44 طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوى، عند الدوران أول كوبري علوي بعد بوابة رسوم الإسكندرية. سيدي كرير.
الهاتف: 01060690070
مواعيد العمل: 9 صباحًا - 8 مساءً.


تعليقات