اسعار العاب Sky Zone Egypt الشيخ زايد ومواعيد العمل

Sky Zone Egypt الشيخ زايد

نقدم لكم أجمل خروجه في الشيخ زايد عن طريق الصعود إلى السماء بدون أجنحة في Sky Zone Egypt الشيخ زايد حيث المتعة والراحة. اللعب والتنطيط دخول الاطفال والكبار في المغامرة إلى أبعد حدود بكل أمان بدون خوف أو قلق.

نبذة عن Sky Zone Egypt الشيخ زايد

أكبر مركز ترفيهي وكيدز اريا موجود في داندي ميجا مول. يقع على مساحة 1100 متر مربع داخل المول، كما يقوم المركز على تقديم خدمة المرح والاستمتاع بكافة الألعاب المتنوعة.

ألعاب Sky Zone Egypt الشيخ زايد

سكاي زون الآن تحقق جميع أحلام الصغار والكبار في الشيخ زايد فلا داعي للصعود إلى السماء تستطيعون الدخول في تجربة ارتياد الهواء عن طريق لعبة one of a kind trampoline. air bag، slam dunk، free jump، cage ball، وغيرها من أجمل الألعاب الممتعة الموجودة وال vr والعاب الاكشن والتزلج ومؤخرا استحداث منطقة بيت الرعب للتسلية

اسعار Sky Zone Egypt 

تعتبر Sky Zone أسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بالمراكز الترفيهية الأخرى، خاصةً سعر الترامبولين فهو محدد في الساعة ب50 جنيه ،بالنسبة للألعاب الاخرى في سكازي زون ايجيب دائما تقدم عروض وموخرا قامت بتخفيض سعر التيكيت في الساعة 75 جنيه بدلاً من 125 أي خصم حوالي 40% على الألعاب. بالإضافة إلى خصم 30% على لعبة التزلج أصبحت 35 بدلاً من 50 جنيه.


الهاتف: 01066500006
مواعيد العمل: يبدأ العمل من 10 صباحًا - 12 مساءً.

تعليقات