ماي بارك My Park المعادي مساحة واسعة من ألعاب الأطفال


ماي بارك المعادي

ماي بارك المعادي خروجة هتخليك سعيد أنت وأطفالك وحبابيبك وتخرجك وتخرجهم من الضغوطات الموجودة حواليك

نبذة عن ماي بارك المعادي

ماي بارك المعادي من اجمل اماكن التنزه والالعاب في القاهرة الموجودة في منطقة المعادي واللي هتوفر لزائريها قضاء اجمل الاوقات، مساحة المكان الواسعة والألعاب هتخلي عند اطفالك حماس وطاقة وفضول يجروا في وسط المكان وهتقدر تساعدهم على بذل النشاط الحركي والعقلي وتفرغ طاقتهم السلبية، وكمان هتخلي الكبير يرجع صغير تاني من كُتر النشاط والحركة والسعادة وطاقة الترفيه الل مالية المكان

ألعاب ماي بارك المعادي

تتميز ألعاب ماي بارك المعادي بالتنوع، غير توفير المكان مؤخرا لمجموعة جديدة من الألعاب في المنطقة الخاصة للأطفال. لعبة الثور الموجودة في برنامج رامز، وألعاب التحدي الموجودة في برنامج Gladiator. ستجد أن حديقة الألعاب مقسمة لمنطقتين منطقة يبدأ من عمر السنتين إلى 4 سنوات، ومنطقة من عمر 5 سنوات حتى 60 عام. ماما وبابا وجدو معاك في كل الألعاب. دا غير الالعاب الأخرى مثل الترامبولين، الزحاليق، القطار، سيارات التصادم, وغيرها من الالعاب المسلية.

أسعار ماي بارك المعادي

بالنسبة إلى ألعاب الأطفال فإن الأسعار مناسبة ولكنها تختلف حسب نوع اللعبة وإمكانياتها. يوجد أيضا عرض على مجموعة من الألعاب الخاصة للأطفال والتي تبدأ من 125 جنيه، بينما ألعاب الكبار تبدأ من 150 جنيه. بالنسبة لعنصر الأمان فكل لعبة تتميز بوجود حارس عليها يقوم بفحص اللعبة جيداُ قبل تشغيلها. تعتبر من سلبيات المكان أن البعض يعتبر مواعيد فتح المكان قد تكون متأخرة لنظراً ضيق الوقت.

العنوان: المعادي، ميدان فيكتوريا، محافظة القاهرة.
الهاتف: 01068288289
مواعيد العمل: 3 مساءً - 9 مساءً.
تعليقات