Mini 4WD Race Cars سباق سيارات الدفع الرباعي المصغرة الان في القاهرة

Mini 4WD Race Cars سيارات سابق ولاحق مدينة نصر

ذكريات زمان عادت مرة أخرى، (سابق ولاحق) المسلسل الياباني الشهير للرسوم المتحركة عن سباق سيارات صغيرة "حلم أخوين" يرغبون في النجاح في رياضة السباق.

إذا كنت من هواة رياضة سباق السيارات وترغب في شراء سيارات الدفع الرباعي المصغرة والمشاركة في تلك المسابقات .. الآن في القاهرة Mini 4WD Race Cars مدينة نصر سيارات سابق ولاحق أصبحت الآن متوفرة .

السباق الذي تنظمه والمجتمع الذي يضمه Mini 4WD Egypt من أفضل وأول المسابقات في مصر من هذا النوع وهو أكبر مجتمع رياضي في الشرق الأوسط وأفريقيا لسيارات الدفع الرباعي المصغرة، و كما أنهم مصدر للبهجة والسعادة لجيل التسعينات كبار وصغار. لذلك يستطيع الأطفال من عمر 11 عام حتي الكبار في عمر 40 عام المشاركة في Mini 4WD Egypt. هناك أنواع كثيرة من سيارات الدفع الرباعي المصغرة الموجودة في اليابان التي تتمتع بشعبية كبيرة هناك، اصبحت الآن متاحة في مصر!

كما يتوفر تراك في Mini 4WD Egypt لخوض تجربة مليئة بالإثارة والمتعة من خلال المشاركة في رياضة سباق " سابق ولاحق". التي أصبحت واقع نستطيع ممارسته في أجواء الإثارة والمغامرة عن طريق المسابقات التي تنظمها ميني فور دبليو دي ايجيبت بمشاركة دول مختلفة، والتي تقدم كذلك جوائز وهدايا قيمة.

بالإضافة إلى توفير متجر يضم العديد من السيارات الدفع الرباعي المصغرة ،من اشهر انواع سيارات سباق " سابق ولاحق" magnum car toy، Sonic car، بالإضافة إلى وجود أكثر من 100 نوع سيارة أخرى بإمكانيات مختلفة ومتميزة.

كما يقع مكان سباق السيارات Mini 4WD في 27 شارع طه الدينارى - الحى السابع مدينة نصر، وفي حالة الاشتراك في المسابقة يتم إرسال صورة السيارة واسم المتسابق مع رقم الهاتف والعنوان.


الهاتف : 01115485559
مواعيد العمل : 3 صباحًا - 9 مساءً.
تعليقات