من أجمل أماكن الخروج والترفيه للأطفال في الزقازيق جنجل واي Jungle Way

Jungle Way

جنجل واي كيدز اريا في الزقازيق تضم العديد من الخيارات الترفيهية للأطفال، أجمل مركز ترفيهي في الزقازيق، سوف تستمتع أنت وأطفالك بالعديد من الألعاب المناسبة للصغار والكبار بأسعار مناسبة وعروض متميزة تابع معنا.

نبذة عن Jungle Way

تعتبر Jungle Way افضل اماكن خروج للاطفال الزقازيق حيث الأمان والنظافة والمتعة بكل لحظة أثناء اللعب. يتوفر بالمكان كوفي كورنر يقدم افضل المشروبات الساخنة والباردة المناسبة للأطفال.

أهم الألعاب في Jungle Way

يقدم المكان مجموعة متنوعة ومتميزة من الألعاب ترامبولين، الزحاليق، بيت الكور، بيت المكعبات، أبر هوكي، المتاهة، بيبي فوت، الدودة، بلاي ستيشن. ألعاب البنات التلوين، الصلصال، بينك كورنر للبنات، باسكت كارلوس. خروجه في الزقازيق تناسب الأطفال من عمر سنتين حتى 13 عام. يمكن للأمهات اللعب فى منطقة الألعاب الخاصة للكبارأيضا اثناء تسلية اطفالهم واستمتاعهم باجواء المرح والمتعة.

أسعار Jungle Way

بالنسبة للأسعار فهي مناسبة جدا وتتميز Jungle Way بالعروض على الألعاب من خلال شراء تكت لجميع الألعاب 40 جنيه بدلاً من 60 وعليها نصف ساعة هدية، أما تكت VIP عليه عرض 50 جنية بدلاً من 75 وايضا عليه نصف ساعة هدية.
في حالة اصطحاب الاخوات تكون عدد الساعات للضعف مع ساعة هدية، وإذا كانت مدة اللعب ساعتين تكون 75 جنيه اما 3 ساعات 90 جنيه اوبن تايم.

ازاي اروح جنجل واي الزقازيق؟

العنوان: الغشام، شارع شمس بعد أبراج بين القصرين، أمام محل ترانزيت الملابس.
الهاتف: 01097672243

مواعيد جنجل واي الزقازيق

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من 4 - 10 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة 4 - 11 مساءً.
تعليقات