ملاهي، ترامبولين، كيدز اربا، وبولينج كل دا في FUNTOPIA فانتوبيا الشيخ زايد

معلومات عن FUNTOPIA فانتوبيا الشيخ زايد

دائما نقدم لكم اماكن خروج في مصر للأطفال ولكن FUNTOPIA فانتوبيا الشيخ زايد توفر أماكن وألعاب للكبار بالاضافة الى الصغار ايضا لكي تستمتع انت واطفالك معًا لقضاء أجمل الأوقات السعيدة المليئة بالمرح والمتعة والترفيه.

ألعاب فانتوبيا الشيخ زايد

فانتوبيا بمدينة الشيخ زايد تتمتع بالعديد من الخيارات الترفيهية يوجد فيها كيدز اريا، ترامبولين. زحاليق، وغيرها من الألعاب الممتعة للأطفال. يوجد كذلك ألعاب للكبار والعاب جماعية مثل المسدسات وألعاب الحرب، وأيضا الالعاب الالكترونية بجانب البولينج، البينج بونج، ركوب الموتوسيكلات، تصادم السيارات، البلياردو، كل ذلك متوفر الآن في ملاهي فانوبيا الشيخ زايد.

المكان يتمتع بالأمان وتعاون الموظفين والمشرفين الجيد جدا مع الاباء والمرح مع الأطفال ومساعدتهم، ويوجد به حراسة جيدة لطمأنة الحضور على صغارهم كما يوجد به حجرات تفاعليه لتعزيز المواهب لدى الاطفال كالرسم والتلوين وتعلم مهارات الطبخ والمهارات الاخرى المتنوعة

أسعار فانتوبيا الشيخ زايد

فانتوبيا من أشهر أماكن الفسح في مصر و6 أكتوبر والشيخ زايد والتى توفر مساحات واسعة. تسمح للأطفال بالجري والتنطيط واللعب طول اليوم بدون توقف . الأسعار مناسبة ولكن تختلف من لعبة لأخرى، حيث تبدأ الألعاب العادية من 20 جنيه. بينما ألعاب الجيم بولينج تتراوح سعرها 60 جنيه، يوجد كذلك تيكت خصم على الألعاب 51% ليصبح 149 جنيه بدلاً من 300 جنيه.

التيكت يشمل 150 جنيه رصيد بالإضافة إلى 150 جنيه بونص، صالح لكافة الألعاب مثل البولينج، تنس الطاولة، البلاي ستيشن، ألعاب الفيديو جيم. في البداية تحتاج إلى شراء الكارت من الملاهي 15 جنيه.


فانتوبيا يناسب الأطفال من عمر 8 سنوات حتي الكبار، كما أن الكارت صالح لمدة سنة كاملة وقابل للشحن مرة أخرى.

يتميز المكان بالمساحات الواسعة و المقسمة إلى مناطق للأطفال والكبار، ومناطق للجلوس الوالدين حين انتهاء الأطفال من اللعب، كما يتميز بالنظافة والأمان عن طريق بوابة الدخول والخروج. ويمنع المكان دخول المأكولات والمشروبات، لوجود الكافيهات والمطاعم المتوفرة بالمكان.

ازاي اروح فانتوبيا؟

العنوان : مزار مول، الشيخ زايد
الهاتف : 01019227999

مواعيد فانتوبيا الشيخ زايد

مواعيد العمل : 10 - 12 صباحًا.
تعليقات