funny bunny المقطم أحلى خروجة للاطفال اعرف الاسعار والتفاصيل

funny bunny المقطم

خيارات الخروج والترفيه في المقطم محدودة شوية وسعيا من موقع خروجة للبحث دوما عن اقرب الاماكن الترفيهية لك قدرنا النهاردة نتعرف على المكان المميز دا فاني باني كيدز اريا في المقطم تستطيع ان تأخذ أطفالك في جو عائلي مميز تستمتع به انت واطفالك مع funny bunny المقطم أفضل خروجه في المقطم بعيداً عن الصخب والضغوطات.

نبذةعن funny bunny المقطم

يقدم funny bunny المقطم أجمل خروجه في القاهرة للاطفال لكي يجعلهم يشعرون بالمتعة والمغامرة وسط الأطفال والألعاب المسلية والممتعة. بعد موسم الامتحانات والمذاكرة يحتاج طفلك إلى وقت اللعب والمرح من خلال الاستمتاع بالعديد من الالعاب.

يتميز المكان بالمساحات الواسعة لجري الاطفال والتنطيط، كما يتوفر كاميرات مراقبة لأمن الأطفال والحفاظ على سلامتهم. يسمح بدخول المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تقديم وجبات للأطفال لمن يرغب في ذلك، كما يتيح المكان اقامة مناسبات اعياد الميلاد بداخله.

ألعاب funny bunny المقطم

إذا كنت تبحث عن العاب جميلة ومسلية وتعمل على تنمية المهارات الذهنية للطفل فأنت في المكان المناسب. يقدم funny bunny المقطم مجموعة متنوعة من الألعاب التي سوف يستمتع بها اطفالك. تناسب كل الأعمار وتبدأ من عمر سنه حتى 12 عام.

من أبرز تلك الألعاب الترامبولين، بيت كور كبير جدا للعب والمرح، المراجيح، والزحاليق، ألعاب سيارات التصادم، ألعاب التلوين وتركيب المكعبات. بالإضافة إلى مطبخ وسوق خضار كامل، مع غرفة موسيقار تضم البيانو - الدرامز - مايك. ملابس تنكرية، ملعب تنس، بلاي ستيشن.

أسعار funny bunny المقطم

تعتبر أسعار funny bunny المقطم تنافسية ومناسبة جدا للطفل والوالدين من حيث تقديم العروض والخصومات. تتراوح الساعة 80 جنيه مع ساعة مجانية، وفى حالة اصطحاب طفل أخر تصبح الساعة 70 جنيه. يتوفر أيضا عروض واشتراكات شهرية يوم كامل 100 جنيه.

اشتراك شهري عدد ساعات مفتوحة 150 جنيه والطفلين 250 بدلاً من 300 جنيه.
اشتراك شهرى بواقع ساعتين لليوم 3 مرات أسبوعيا ب 750 جنيه.
باكيدج عيد الميلاد ب 1000 جنيه حجز المكان لمدة ساعتين مع ديكور بسيط.

عنوان funny bunny المقطم

العنوان: 1029 شارع مدرسة البارون، الهضبة الوسطى، بالحى الاول، المقطم، الأباجية.
الهاتف: 01006914916

مواعيد funny bunny المقطم

مواعيد العمل: 9 - 12 صباحًا.
تعليقات