كيدز اريا في المهندسين؟ يبقا Fun N' Run Kids Area

Fun N' Run Kids Area المهندسين

بتبحث عن كيدز اريا في المهندسين ؟ Fun N' Run Kids Area من الخروجات والأماكن الترفيهية القوية في القاهرة مكان مميز وفسحة حلوة للاطفال هييستمتعو وهيقضوا وقت مميز مع اسعار مناسبة وامان تام

نبذة عن Fun N' Run Kids Area المهندسين

لو بتدور على أماكن خروج في المهندسين وعايز تاخد أطفالك إلى أشهر أماكن الفسح في القاهرة لابد من زيارة Fun N' Run Kids Area المهندسين. اللعب والمرح، والمتعة والسعادة الحقيقية موجودة فقط في فن ان رن كيدز اريا و التي تتمتع بالعديد من الالعاب المسلية التي سوف يستمتع بها الأطفال.

متاح داخل المكان اصطحاب مرافق، بالإضافة إلى دخول المأكولات والمشروبات الخفيفة. يتميز المكان بالنظافة والهدوء. مساحات للجري والتنطيط، كاميرات مراقبة للأمان والسلامة على ألاطفال.

ألعاب Fun N' Run Kids Area المهندسين

ألعاب كثيرة جدا ومتعددة ومختلفة ومسلية للاطفال من عمر سنه حتى 12 عام، لعبة الزحاليق، بيت الكور، تركيب المكعبات، بيت المطبخ، التلوين، سيارات التصادم، ملعب كرة القدم، إقامة حفلات أعياد الميلاد.

أسعار Fun N' Run Kids Area المهندسين

يقدم Fun N' Run Kids Area المهندسين أرخص العروض والخصومات على الألعاب لمتعة الأطفال. تبدأ الأسعار من قضاء ساعتين بواقع 130 جنيه، بينما 3 ساعات 160 جنيه بدلاً من 200 جنيه. 5 ساعات لعب وتنطيط 200 جنيه بدلاً من 250 جنيه. أطفالك سوف يستمتعون بأجمل الاوقات وسط الأطفال في جو مليئ بالحب والود.

العنوان: 24 شارع عبد الحميد لطفى، خلف مسجد مصطفى محمود، المهندسين.
الهاتف: 0119425554
مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 9 - 12 صباحًا.

تعليقات