Fun Kingdom فان كينجدوم صن سيتي وحوش الترفيه، تعرف على تفاصيل الاسعار ومواعيد العمل

Fun Kingdom فان كينجدوم صن سيتي

كيف تقضى يوم في القاهرة ؟ اكسر الروتين اليومي من خلال الدخول في عالم الإثارة والمغامرات الحقيقية. مجموعة كبيرة ومختلفة من الالعاب للاطفال في القاهرة على أحدث تقنية في Fun Kingdom.

تُعد fun kingdom sun city mall من أفضل الاماكن الترفيهية للأطفال في القاهرة. تتميز بمناطق مخصصة لمن أقل من 4 سنوات، كما يتوفر بها منطقة ألعاب إلكترونية، لما فوق عمر 4 سنوات.

كما يتوفر داخل ملاهي صن سيتي مول التي تعتبر من اشهر اماكن الفسح في القاهرة اجمل الالعاب. تتميز أيضا بالمساحات الكبيرة التي تضم العاب مثل قيادة الموتوسيكلات والسيارات، البولينج، الليزر. بالإضافة إلى توفير بوابات للدخول والخروج لضمان أمن وسلامة الأطفال.

هناك أماكن للجلوس للوالدين من أجل انتظار أطفالهم. تعتبر مدة الألعاب الإلكترونية قصيرة جدا بالنسبة لسعر التذكرة مما يجعلها من سلبيات المكان. غير مسموح بدخول المأكولات والمشروبات أو الحيوانات الأليفة داخل المكان. أيضا غير مسموح بالأعداد الكبيرة للحضانات والمدارس.

أسعار Fun Kingdom

تتراوح في fun kingdom sun city mall اسعار الألعاب من 10 - 45 جنيه. الالعاب تكون بنظام الساعة وبالتالي تختلف سعر اللعبة عن الأخرى. يوفر المكان تيكت للألعاب تصل فيه الباقة 300 جنيه. يضم التيكت 150 جنيه للألعاب العادية + 150 جنيه لألعاب الهدايا، كذلك يمكن استخدامه لأكثر من فرد.
بالإضافة إلى أن Fun Kingdom يقدم خصومات على الألعاب من أبرزها خصم 40% على جيم بولينج والليزر تاج أصبح 30 جنيه بدلاُ من 55 جنيه للفرد الواحد. خصم 35 % على الباقات الخاصة بركوب الدراجات 49 جنيه. أيضا خصم 42% على لعبة تزلج الجليد مما جعل سعر التذكرة 35 بدلا من 60 جنيه.


العنوان : 1258 طريق النصر، شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة.
الهاتف : 01015151382
مواعيد العمل : 1 م - 9 م.
يؤكد الكثير من الزوار على متعة الخروج واستمتاع أطفالهم بالألعاب المختلفة، كذلك يشهدوا بنظافة المكان. لكن يجد البعض منهم أن خدمة الموظفين غير ودودة على الإطلاق.
تعليقات