استمتع مع أطفالك في المكان الترفيهي الأفضل في حدائق الأهرام FUN & FUN

FUN & FUN حدائق الاهرام

عايز مكان اطفالك يقضوا فيه وقت لطيف وآمن في حدائق الاهرام؟! الاماكن الترفيهية دلوقتي اصبحت ضرورة علشان تنمي مهارات التفاعل وتعزز جواه حب التعلم والتعرف على الناس، في الموضوع دا هنتعرف على مكان خروج للاطفال ترفيهي ومميز وهو FUN & FUN حدائق الاهرام.

نبذة عن FUN & FUN حدائق الاهرام

FUN & FUN حدائق الاهرام يتمتع بالنظافة والأمان على الأطفال طوال الوقت. كما يساعد الأباء والأمهات على قضاء كافة احتياجاتهم دون قلق على أطفالهم. يسمح المكان بتناول المأكولات والمشروبات للأطفال.

الالعاب في FUN & FUN حدائق الاهرام

ترغب في خروجه لأطفالك في مكان جميل ومساحة واسعة وانت مطمئن، بجانب أن المكان يتمتع بالعديد من الألعاب الجميلة والمسلية. اختيارك هو FUN & FUN حدائق الاهرام ستجد لطفلك ألعاب الزحاليق، ترامبولين، بيت الكور، بالإضافة إلى ألعاب التركيب والإبداع.

هناك الألعاب تناسب الاطفال من عمر سنة حتى 10 سنوات، يوجد ايضا مشرفات تكون مراقبة على الأطفال. المكان مزود بكاميرات مراقبة لزيادة الأمان على الأطفال ومراعاة قلق الأمهات. بالإضافة إلى أن المكان مناسب لإقامة حفلات أعياد الميلاد والمسابقات وتقديم الهدايا للأطفال.

اسعار FUN & FUN حدائق الاهرام

أسعار FUN & FUN حدائق الاهرام تعتبر مناسبة مع الألعاب متاح للأطفال لعب جميع الالعاب المختلفة بسعر واحد. لكن تختلف المدة تبدأ الأسعار من الساعة الواحدة للفرد الواحد 50 جنيه وعليها ساعة أخرى مجانًا من أجل استمتاع طفلك بوقت اللعب.

عنوان فان اند فان المكان الترفيهي للاطفال المميز في حدائق الاهرام

العنوان: 19 شارع حورس الرئيسي، بوابة حورس فوق مطعم الملك، أمام النساجون الشرقيون حدائق الاهرام.
الهاتف: 01222474999

ساعات العمل في فان اند فان

مواعيد العمل: كل يوم من 12 مساءً حتى 11 مساءً، ماعدا يوم الخميس والجمعة حتى الساعة 12 صباحًا.
تعليقات