خروجة للاطفال والكبار في الزقازيق Fun City الترفيه والمرح

Fun City

لو بتبحث عن ملاهي في الزقازيق النهاردة هنتكلم عن مكان من أفضل الاماكن الترفيهية للأطفال والكبار في الزقازيق والشرقية Fun City. مدينة ألعاب متميزة بأسعار مناسبة خروجه في الشرقية سوف تسعد الاطفال في كل وقت وكمان الكبار.

وصف Fun City

بتتمنى تشاهد أطفالك في كل وقت سعداء ويستمتعوا بالفرحة من كثرة اللعب في مدينة ملاهي كبيرة تتميز بالمرح واللعب والتنطيط اذا خيارك باختصار فان سيتي الزقازيق التي توفر للأطفال أجمل الألعاب المتنوعة والجديدة. غير كدا موجود كمان الالعاب الممتازة والاجواء الترفيهية للكبار ، رحلة ممتعة مع الأطفال لتغير جو أطفالك وتستعيد نشاطهم مرة أخرى. متوفر بالمكان منطقة خاصة لتناول الوجبات وانتظار الأطفال حتى ينتهوا من اللعب، غير ان المكان مكيف وهتشعر فيه باجواء منعشة ومريحة

ألعاب Fun City

Fun City الزقازيق تتمتع بالعديد من برامج الترفيه والمرح كما تشتمل على مجموعة مختلفة من الألعاب؛ المراجيح، والزحاليق، ألعاب المحاكاة، عربيات التصادم، بيت الكور، ألعاب التركيب المكعبات والتلوين.، غير منطقة الالعاب الاليكترونية المميزة يوفر المكان رحلات للمدارس والحضانات، كما يوفر كافتيريا المشروبات وتناول الطعام.

أسعار Fun City

تتميز Fun City بمجموعة مختلفة من الألعاب التي تتميز بأسعار مناسبة للأطفال وتبدأ من 15 جنيه حتى 30 جنيه. قد تختلف الأسعار حسب نوع اللعبة والمدة الزمنية. متاح أيضا عروض على 6 ألعاب مختلفة 60 جنيه، بينما عرض 11 لعبة بسعر 100 جنيه. يوجد أيضا عروض وخصومات تصل إلى 75% في المناسبات والأعياد.

ازاي اروح فان سيتي

العنوان: شارع مدير الامن، بجوار مطعم البارون أمام النادي الزراعي.
الهاتف: 0552313687

ساعات العمل

مواعيد العمل: 12 ظهراً - 12 صباحًأ.
تعليقات