لعب وتنطيط للكبار والصغار في FreeFall Trampoline الزقازيق

معلومات عن FreeFall Trampoline

عالم كبير من الألعاب المسلية والممتعة خروجه في FreeFall Trampoline أبرزمكان ترفيهي للأطفال والكبار في الزقازيق. المرح والمتعة والاستمتاع بشكل مستمر طوال اليوم فرص لا تعوض في أكبر مركز لعب وتنطيط في الزقازيق.

فكرة أن الألعاب تكون مقتصرة على الأطفال بس، اللعب والتنطيط والخروج للأطفال بس، أصبحت غير موجودة في FreeFall Trampoline. يوفر مناطق ألعاب خاصة للأطفال والكبار حيث يستمتع الأباء والأمهات باللعب مع اطفالهم ومشاركتهم الفرحة والسعادة. يقدم المكان أهم الأنشطة والألعاب الحركية والهوائية لإخراج الطاقة السلبية عند الأطفال والكبار.

أهم الألعاب في FreeFall Trampoline

مجموعة مختلفة من الألعاب والأنشطة الرياضية التي تناسب مختلف الفئات والأعمار في أكبر أماكن خروج للاطفال في الزقازيق. تقدر الآن تشترك في المكان وسوف يحصل البنات والشباب على لياقة بدنية عند ممارسة رياضة الباركور من خلال متخصصين يقومون بتدريبهم بشكل متميز. رياضة الزومبا، فتنس على الترامبولين، أيروبكس، المتعة الحركية والهوائية للبنات والشباب. الألعاب والرياضيات تناسب من سن 7 سنوات حتى سن الكبار، يتميز المكان بالهدوء والنظافة والامان.

أسعار FreeFall Trampoline

تختلف أسعار الألعاب والأنشطة الرياضية داخل FreeFall Trampoline حسب نوع اللعبة والفئة المناسبة للعب، سعر لعبة الزومبا للبنات فقط تصل إلى 60 جنيه، عروض خاصة لطلاب الثانوية 50 جنيه للساعة وفي حالة وجود شخص أخر ساعة مجاني.إذا كنت تحب التحدي وألعاب القوى والدفاع عن النفس زور FreeFall Trampoline.

العنوان: نادي أحمد عرابي، أسفل الجيم، الزقازيق.
الهاتف: 01066118466
مواعيد العمل: 9 صباحًا - 10 مساءً.

تعليقات