تعرف على أنشطة ملاهي المعمورة والأسعار والمواعيد

ملاهي المعمورة

ملاهي المعمورة من افضل الاماكن الترفيهيه للأطفال في الإسكندرية لأنها تجذب عدد كبير من سكان المنطقة والمحافظات المجاورة وأيضا السياح. تضم العديد من الألعاب المناسبة للكبار والصغار فهي ملائمة لكافة الأعمار والفئات.

معلومات عن ملاهي المعمورة

يتسائل الجميع دوما عن كيف أقضي يوم في الإسكندرية مع الاطفال وتكون إجابتنا في هذا المقال أذهب إلى ملاهي المعمورة. تقع ملاهي المعمورة أعلى شرق مدينة الإسكندرية كما أنها قريبة من بعض المعالم السياحية أبرزها قصر المنتزة وقصر الضيافة. قريبة كذلك من الفنادق التي تطل على البحر فهي تُعد من أجمل اماكن الخروج في الاسكندرية مصر.

ألعاب ملاهي المعمورة 2021

بالنسبة إلى ألعاب الأطفال في الإسكندرية ستجد لك ولاطفالك الكثير من الألعاب المتنوعة والمسلية. من أبرزها بيت الرعب، الألعاب الإلكترونية مثل القطار وسيارات التصادم وغيرها من الألعاب الممتعة. سوف يستمتع الأطفال بمسرح العرائس، السينما والتي تقدم افلام كرتون متنوعة و جميلة للأطفال.

أسعار ملاهي المعمورة 2021

دخول المعمورة 20 جنيه، بعد الوصول إلى الملاهي سيستمتع الأطفال بمجموعة مختلفة من الألعاب. وتصل سعر تذكرة ملاهي المعمورة للفرد الواحد 5 جنيه، بينما كل لعبة لها سعر مختلفة عن اللعبة الأخرى والتي تتراوح ما بين 5 - 50 جنيه حسب نوع اللعبة وإمكانياتها.


العنوان: المعمورة، المندرة بحري، قسم ثان المنتزة، محافظة الإسكندرية.
الهاتف: 01273584177
مواعيد العمل: الملاهي مفتوحه 24 ساعة.

تقييم خروجة لملاهي المعمورة

ترغب في خروجه في الإسكندرية تتمتع بالعديد من المعالم السياحية والمناطق الترفيهية للأطفال كل ذلك موجود في ملاهي المعمورة. التي تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب، بالإضافة إلى توفير أماكن لتناول الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة. ملاهي المعمورة من أشهر 4 ملاهي في الاسكندرية ولكن ينقصها بعض الاضاءة والتنظيم ويشتكي العدديد من الزوار من تعامل العاملين في المكان التي لم يجدوها أفضل شئ! وينقصها أيضا نظافة الحمامات ويواجه بعض الزوار أيضا فيها مشكلة غلاء اسعار الكافيهات يومك سعيد في ملاهي المعمورة.


تعليقات