حديقة الأمل، خروجة العيد وكل المناسبات في المحلة

حديقة الأمل

حديقة الأمل من أشهر أماكن الفسح في المحلة وتقع في محافظة الغربية وتعتبر من أفضل حدائق المحلة التي يتوجه لها المواطنين لقضاء وقت الفراغ في العطلات والأعياد والمناسبات الرسمية، ويمكنك قضاء وقت رائع وسط الزهور والنباتات والأشجار والمساحات الخضراء الواسعة، وهي مقامة على مصرف زفتى ويبلغ طولها 17000 متر ويزورها أعداد كبيرة طوال أيام السنة.

نبذة عن حديقة الأمل

تعتبر من أفضل اماكن الخروج فى المحلة الكبرى وهي من الأماكن الترفيهية للأطفال في محافظة الغربية ويتوجه لها زوار بصورة كبيرة في المناسبات والأعياد والعطل نهاية الأسبوع، ويستغل الأطفال المساحات الواسعة لالتقاط الصور واللعب والجري والاستمتاع بالهواء الطلق وتحتوي على أشجار ونباتات الزينة.
إذا كنت تريد الاستمتاع بخروجة في مكان مميز عليك بزيارتها هذه الحديقة، ولكن عليك زيارتها في مواعيدها المخصصة فهي تفتح الساعة التاسعة صباحا وتغلق أبوابها في الساعة الحادية عشر مساء.

أنشطة يمكن ممارستها في حديقة الأمل

تستطيع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة وممارسة الرياضة ويمكنك الجلوس في الأماكن المخصصة في الحديقة كما تستطيع زيارتها وتنظيم برامج ترفيهية عديدة بالنسبة للأطفال في الرحلات.
يمكن للأطفال الاستمتاع بهذه الحديقة واللعب في المساحات الواسعة والجري والمشي.

مميزات وسلبيات حديقة الأمل

تمتاز هذه الحديقة باحتوائها على الأشجار وأماكن للجلوس وتستطيع فيها الاستمتاع بقضاء وقت فراغ وسعر تذكرة الدخول لها جنبه واحد لذلك هي مناسبة للجميع، ولكن على الرغم من ذلك فهناك العديد من العيوب المختلفة، والتي تتمثل في عدم الاهتمام إجراء عمليات الصيانة لها وتركها دون رقيب.
الصرف الصحي بها ليس في أفضل حالاته والحمامات ليست نظيفة وكذلك تحتوي على القمامة في العديد من الأماكن، ويتم تقديم الشكاوى من قبل الأهالي والزوار فالجميع يرغب في تطوير هذه الحديقة لانها تعتبر المتنفس الوحيد لأهالي المحلة الكبرى والقرى المجاورة.

تقييم حديقة الأمل

على الرغم من احتوائها على عدة سلبيات إلا أنها حازت على تقييم جيد من قبل الزور والجميع يقر أنها مكان مناسب جدا للعائلة والأطفال.
يمكنك قضاء وقت ممتع من خلال زيارتها لذلك انصحك بالتوجه لهذه حديقة والاستمتاع بقيام بالأنشطة المختلفة فيها.
تعليقات