خروجة المناسبات والعيد وكل وقت في الزقازيق في حديقة الطفل


تعد حديقة الطفل أفضل خروجه في الزقازيق خاصة في أيام العيد وذلك لانخفاض سعر الدخول ويتوفر بها أكثر من ركن مسلي للاطفال مثل الألعاب المختلفة وأماكن للعب الحر وتوافر أنواع من الحيوانات المسلية للأطفال.

مميزات حديقة الطفل في الزقازيق

  • يتوافر في حديقة الطفل مسطحات خضراء وشلالات صغيرة تجعل الأطفال يستمتعون بأجواء طبيعية جميلة فهي إحدى حدائق الزقازيق الهادئة.
  • يوجد بالحديقة الكثير من الحيوانات مثل أبو شوك وهو حيوان اقرب للقنفذ، كبش اروى، بط خضاري، نعام ابو حراب وهو يشبه الحصان الي حد ما.
  • ذلك بالإضافة إلي الطاووس الهندي، اللوز الصيني، البط البكيني.
  • توافر عدد من الألعاب المختلفة للأطفال منها الفنجان الدائر والمراجيح المختلفة للصغار والأطفال الكبار ويبدأ سعر الألعاب من 5 جنيهات في الحديقة الداخلية من حديقة الطفل، والتي يوجد بها السيارات والألعاب الحديثة.

العنوان: كفر عبد العزيز، الشرقية، مصر.
المواعيد: تفتح الحديقة أبوابها من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

الأسعار

سعر الدخول: تعد تذكرة الدخول لحديقة الطفل جنيه مصري واحد.

سلبيات حديقة الطفل في الزقازيق

  • بعض الآراء جاءت عن الحديقة سلبية في بعض الجوانب مثل إهمال الحمامات العامة والبنية التحتية بالحديقة ولكن الإدارة تعمل على إصلاح ذلك قبيل الأعياد والمناسبات.
  • يأتي تقييم الحديقة 3* من أصل 5* وذلك لاتاحة يوم ترفيهي جميل للأطفال مقابل مبالغ رمزية، ولكن الحديقة تحتاج مزيدا من الاهتمام والرعاية الدائمة.

تحدثنا عن حديقة الطفل كإحدى اماكن التنزه فى الزقازيق وكيف يمكن للأسرة والأطفال قضاء يوم مميز في تلك الحديقة بأقل التكاليف، نتمنى أن نكون افدناكم.

تعليقات