فاملي لاند كرامنتس المعادي، تزحلق على الجليد وترامبولين.. اعرف الاسعار والتفاصيل

لاند كرامنتس المعادي

تبحث عن أماكن ترفيهية للأطفال في القاهرة تقضي فيها وقت سعيد وممتع مع أسرتك. لاند كرامنتس المعادي أكبر ملاهي ترفيهية مغلقة ومكيفة في مصر، كما أنها تناسب الفئات المختلفة.

ملاهي لاند كرامنتس المعادي

تتمتع فاميلي لاند كرامنتس في المعادي بالعديد من الألعاب المتنوعة ومن أبرزها صالات التزحلق على الجليد. صالات ألعاب البولينج، أيضا صالات ألعاب البلياردو، كذلك ألعاب فيديو جيم. بالإضافة إلى سينما متعددة الألعاب. كما أن لاند كرامنتس المعادي لا تقتصر فقط على الأطفال بل أيضا للكبار مثل لعبة القطار، الفناجين، سيارات التصادم، ترامبولين فاميلى لاند.

اسعار فاميلي لاند 2021

تتميز اسعار فاميلي لاند المعادي 2021 انها مخفضة وتناسب جميع الفئات، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد 3 جنيهًا. بينما أسعار الألعاب تختلف باختلاف إمكانية كل لعبة ولكن تتراوح الأسعار ما بين 7 - 20 جنيه.

إذا كنت بتسأل ازاي اروح فاميلى لاند المعادى من منطقة حلوان تقدر تركب محطة مترو حلوان اتجاه المرج وتنزل تركب أي مواصلة تانية، مدة الميكروباص 3 دقائق. أو تاخد أي مواصلة لكورنيش النيل وتنزل أمام أبراج عثمان ثم قم بالسير لمدة دقائق وهتلاقي الملاهي أمامك.


العنوان : أحمد بهجت، معادي الخبيري الغربية، حي المعادي، محافظة القاهرة.
الهاتف : 0225247689 - 01002584606
مواعيد العمل : من الساعة 10 صباحًا - 12 منتصف الليل.
لذلك تعتبر لاند كرامنتس المعادي من أجمل واروع أماكن خروج في القاهرة بالنسبة للألعاب المتوفر بها والأسعار، نالت على إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى أن المكان أمن بشكل جيد للأطفال.

تعليقات