قرية الاسد .. خروجة في الاسكندرية، تعرف على المواعيد والأسعار


قرية الأسد

قرية الأسد هي الرحلة الأمتع في الإسكندرية سوف تقضي فيها أوقات سعيدة وممتعة وسط العائلة، تعتبر قرية الأسد من أشهر أماكن الفسح في الإسكندرية لما تتمتع به من مساحات خضراء وأماكن ألعاب وترفيه للأطفال.

نبذة عن قرية الأسد

تقع على طريق الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 59 تستطيع أن تقضي فيها يوم جميل وسط المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والأشجار. تضم القرية مجموعة من التحف والتماثيل على هيئة الحيوانات

نشاطات قرية الأسد

تتمتع القرية بمدخل واسع يوجد به بعض بحيرات المياه الصغيرة بجانب تماثيل محنطة للحيوانات تستقبل الزوار. من الخدمات المتاحة أيضا داخل القرية توفير بعض المنتجات مثل العسل الابيض الطبيعي والجبنة القديمة، بالإضافة إلى منطقة خاصة لعمل الفطير المشلتت وكافتريا لتناول المأكولات والمشروبات.

هناك أيضا منطقة خاصة للحيوانات الحقيقية مثل الأسد والنمر والنسر ومجموعة مختلفة من الحيوانات التي يستمتع الأطفال برؤيتهم عن قرب. تعتبر قرية الأسد حديقة من حدائق الاسكندرية المميزة.

اسعار دخول قرية الاسد 2021

تذكرة الدخول للفرد الواحد في القرية 35 جنيه. بينما الرحلات والنشاطات الي تنظمها كمشاهدة العروض المختلفة في القرية تتراوح الأسعار ما بين 80 - 120 جنيه بالإضافة إلى الوجبات المتاحة بالقرية. في النهاية هو مكان رائع للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وتناول الوجبات الصحية.

العنوان: ميدان سموحة، عزبة سعد، قسم سيدي جابر، محافظة الإسكندرية.
الهاتف: 01012412442
مواعيد العمل: 7 صباحًا - 8 مساءً.

المكان ممتع إلا ان بعض الزوار يشتكي من ضيق الاقفاص على الحيوانات المعروضة داخل القرية إلى جانب قلة إطعامها وظهورها في شكل هذيل مع عدم مراعاة تنظيف أماكن الحيوانات


تعليقات