Scream house لو بتحب الاثارة شوف خروجة الرعب في الزقازيق

Scream house

إذا كنت من محبي المغامرات والرعب والتشويق والإثارة الآن Scream house بيت الرعب الحقيقي. مناسب من اعمار 12 فمافوق سكريم هاوس الذي يعمل على ارتفاع الأدرينالين في الجسم تصل لدرجة 100%، هو من أهم وأفضل أماكن الخروج في الزقازيق.

تفاصيل Scream house

بيت الصراخ، بيت الرعب، التحدي، الهروب من المصير الذي سوف تواجهه في Scream house يحتاج منك إلى الشجاعة والذكاء في استكشاف طريق الهروب. إذا لم تواجه في حياتك قرار مصيري ولم تعشِ المغامرة الحقيقية خروجه في الزقازيق تحقق لك المتعة الحقيقية جمد قلبك وغير روتين الخروجه.

أهم الألعاب في Scream house

لكم مطلق الحرية في Scream house في اختيار احد ابواب سكريم هاوس ( Scream house Zagazig - Vampire - Escape ) هما 3 غرف ماعليك سوى اختيار غرفة وتعيش في كل غرفة تجربة أصعب من الاخرى. من المهم ان تصطحب أحد من أصدقائك أو أسرتك وتعيشوا التجربة معًا. مناسب لدخول كل غرفة من فردين إلى 8 أفراد.

Scream house بيت يفصلك عن العالم و يدخلك إلى عالم آخر ملئ بالرعب والأشباح. معظم الزوار يجدون المكان مخيف جدا ويعتبرونه بيت الأشباح الحقيقي على الرغم من أن المكان مخيف إلا أن هناك الكثير من الزائرين كرر الذهاب للمكان أكثر من 4 مرات. هذا يبرز تميز المكان من ناحية التصميم والمعامل الجيدة، مناسب لمن يبدأ أعمارهم من 12 عام حتى الكبار.

أسعار Scream house

تعيش مغامرة لمدة ساعة في Scream house بسعر مناسب للجميع 50 جنيه للساعة، كما يوجد عروض الجمعة البيضاء تصل الساعة إلى 30 جنيه.

ازاي اروح سكريم هاوس الزقازيق

العنوان: شارع الغشام، بجوار كافيه، فيلا 24، الزقازيق، الشرقية.
الهاتف: 01287938029

مواعيد سكريم هاوس

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من 12 ظهراً - 12 صباحًا.
تعليقات