ملاهى بى اند دى مساكن شيراتون تعرف على تفاصيل الالعاب والاسعار والمواعيد


ملاهى بى اند دى مساكن شيراتون

ملاهى بى اند دى مساكن شيراتون تجمع بين النشاط الترفيهي والإبداع الموجود في الألعاب الذهنية للأطفال. تُعد من أبرز الأماكن الترفيهية للأطفال في القاهرة التي تتيح للأطفال أنشطة مختلفة ومتنوعة في مكان واحد.

تفاصيل عن ملاهى بى اند دى مساكن شيراتون

من أكبر وأجمل أماكن الألعاب في القاهرة حيث تتميز B&D Park بأفضل الألعاب للأطفال والكبار. على الرغم من أن المكان لا يتمتع بالمساحة الكبيرة ولكن يتميز بتوفير الألعاب المختلفة منها لعبة تلوين مجسمات الجبس الكارتونية. ترامبولين كبيرة، لعبة تصادم السيارات، أيضا لعبة حرب الليزر، لعبة سباق الموتوسيكلات، السيارات، القطار، كذلك لعبة الكاروسيل، النحلة.

أسعار ملاهي بي اند دي شيراتون

تتميز أسعار ملاهي في شيراتون بأنها أسعار تنافسية مقارنة مع الملاهي الأخرى، لكونها مخفضة وتناسب الجميع. يبلغ سعر تذكرة الدخول في الملاهي 5 جنيه، بينما أسعار الألعاب تتراوح ما بين 20 - 35 جنيه.

كما توفر ملاهى بى اند دى مساكن شيراتون باقات للألعاب شحن الكارت 300 جنيه ورصيد الألعاب 500، كذلك تستطيع استخدامه على مدار العام بأكمله بواقع أكثر من 45 لعبة. سعر لعبة حرب الليزر 25 جنيه للفرد لمدة 10 دقائق. بينما الألعاب الأخرى تتراوح ما بين 20 -35 جنيه.

العنوان : طريق النصر، مساكن الشيراتون، داخل مول ذا ديستريكت، مصر الجديدة.
الهاتف : 01141661357 - 01023497784
مواعيد العمل : 11 صباحًا - 11 مساءً.

تقييم المكان

المكان نال إعجاب الأمهات والأباء من حيث الأمان والنظافة والأسعار. خاصة مع توفيره كافتيريا داخل المكان لخدمة الزوار. وشعور الزوار باستمتاع الأطفال في خروجة ملاهى بى اند دى مساكن شيراتون.
تعليقات