توتي بارك، لو بتسأل عن ملاهي في الهرم

ملاهي توتى بارك الهرم

منطقة الهرم من المناطق التي من النادر وجود ملاهي وأماكن ترفيهية للأطفال فيها.وكعادة خروجة الحرص على توفير اكبر قدر ممكن من اماكن الترفيه في مصر والوطن العربي، في هذا المقال سوف نقدم لكم خروجه في مصر والجيزة، سوف تستمتع برفقة أطفالك في هذا المكان لما يتمتع من مميزات وألعاب عديدة وهو ملاهي توتى بارك الهرم.

معلومات عن ملاهي توتى بارك الهرم

توتي بارك -الهرم- متاحة لكل سكان الجيزة الهرم وفيصل وغيرها وتتميزبالهدوء، بنتكلم عن ملاهي برسوم مناسبة جدا تكاد تكون منعدمة، مقارنة مع جو المتعة والمرح اللي هيعيشه الزائر، باستثناء ان المكان قديم شوية ويحتاج بعض التطوير

ألعاب ملاهي توتى بارك الهرم

ملاهي توتى بارك أشهر مكان في الهرم للخروج والترفيه، المكان مناسب من عمر سنه حتى 12 عام. تتعدد الألعاب داخل المكان حيث يتوفر العاب سيارات التصادم، القطار، بحر الكور، النحلة الدوارة، بالإضافة إلى ألعاب هزازات الأطفال، أيضا ألعاب الفيديو جيم.

اسعار ملاهي توتى بارك الهرم

ملاهي الهرم من أفضل الأماكن الموجودة في الجيزة ولمحيطها والتي تتميز بالأسعار التنافسية والمتميزة. تبدأ الاسعار من 5 جنيه حتى 10 جنيه. مثل لعبة سيارات التصادم والهوكي 10 جنيه بينما باقي الألعاب موحدة 5 جنيهًا، لذلك تعتبر توتي بارك أشهر وأرخص خروجات الهرم للاطفال.

تقييم خروجة للمكان 

تقييمنا للمكان انه محتاج تطوير جدا، وبعض النظافة وينقصه حاجات كتير لكن لو مش متاح ليك مكان قريب ترفيهي تقدر تقضي يوم فيه.

العنوان: 363 شارع الهرم الرئيسي، أمام كازينو الليل، داخل اخناتون مول، جيزة.
الهاتف: 0237805625
مواعيد العمل: تبدأ مواعيد العمل من 5 - 10 مساءً.

تعليقات