مواعيد واسعار حديقة الحيوان المفتوحة افريكانو بارك

أفريكانو بارك

أفريكانو بارك خروجه في الإسكندرية من أجمل الخروجات وأماكن الترفيه، الحديقة تستقبل الزوار بكل حب وترحيب، كما يشعر الزائرين بالحماس والانطلاق والمغامرة للدخول في حديقة حيوان مفتوحة.

معلومات عن أفريكانو بارك

أفريكانو بارك أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في الإسكندرية، حيث تكون في رحلة ليوم كامل أو عدة أيام من خلال رحلات سفارى النهرية. تعتبر أكبر وأجمل الحدائق الموجودة في مصر والشرق الأوسط، تتميز الحديقة بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية.

أهم معالم أفريكانو بارك

تتميز أفريكانو بارك التي تُعد من أكبر حدائق الاسكندرية برحلات سفاري والتجول في الغابات مع السماح بدخول الكاميرات والتقاط الصور. كما تضم الحديقة مجموعة متنوعة من الحيوانات مثل الأسد، الغوريلا، الغزلان، الطيور، النعام، البجع وغيرها من الحيوانات. يوجد كذلك الكهف الذي يضم مجموعة من الحيوانات والطيور المحنطة التي سوف يستمتع بها الاطفال والكبار.

أنشطة أفريكانو بارك

يوجد كذلك داخل الحديقة ملاعب رياضية لممارسة كرة القدم ومناطق السير بالمراكب داخل البحيرة.
تتميز الحديقة بنهر محيط بفرس النهر، والتماسيح، والأسماك بأنواعها المختلفة. تضم الحديقة أكثر من 22 نوع من الزواحف، بالإضافة إلى وجود مطعم زامبيزي الأفريقي الذي يقدم الوجبات والمشروبات للزوار. الأنشطة الموجودة داخل الحديقة لعبة التنس، الطاولة، كرة القدم، هوكي الجليد، صيد الأسماك، بالإضافة إلى لعبة البلياردو. أنت وأطفالك سوف تستمتعون برحلة ساحرة في غاية المتعة.

أسعار أفريكانو بارك 2021

تختلف أسعار تذكرة أفريكانو بارك حسب دخول المجموعات أو الأفراد، دخول الأطفال مجانا لأقل من 4 سنوات بينما المجموعات من 28 زائر 55 جنيه للفرد الواحد والسيارة الخاصة بجميع ركابها 700 جنيه وأخيرا - الميكروباصات - 1200 جنيه


العنوان: 65 طريق القاهرة، الإسكندرية الصحراوي، غرب النوبارية، مدينة الاسكندرية.
الهاتف: 01227126235
مواعيد العمل: 9 صباحًا - 4.30 عصراً.



تعليقات