FunTime Kids Area مكان ترفيهي آمن لطفلك بالمعادي والمقطم ومدينة مصر

FunTime Kids Area بالمعادي والمقطم ومدينة نصر

الموقع: المعادي، المقطم، مدينة نصر

الأسعار: من 120 جنيه

المواعيد: من 12  مساء : 11 مساء

رقم للتواصل: 01146846368

من أجل رفاهية أطفالك والتخفيف عنهم من ضغط المذاكرة، كما أن لهم الحق في خروجة في أي نزهة أثناء الاجازة.. الآن توجد FunTime Kids Area المعادي والمقطم ومدينة نصر اماكن خروج  وترفيه للاطفال في القاهرة تتمتع بالعديد من الألعاب التي تقضي فيها وقت ممتع مع أطفالك.

FunTime Kids Area  مكان للترفيه للأطفال في المعادي والمقطم ومدينة نصر

مناطق ومساحات واسعة كبيرة للجري والتنطيط تبدأ من عمر 3 سنوات لما فوق. بين مجموعة عديدة من الألعاب حيث تعتبر FunTime Kids Area المعادي والمقطم ومدينة نصر من أشهر أماكن الفسح في القاهرة. يوجد بها جميع الالعاب الموجودة في الأماكن الأخرى.

ألعاب فان تايم كيدز اريا

من أبرز الألعاب الموجودة في كيدز اريا المقطم الخاص بالأولاد لعبة بيت الكور، تراك السيارات، ترامبولين كبير، ملعب كرة قدم، ميني سينما للاطفال. بينما ألعاب البنات بيت باربي، المطبخ، ألعاب بنات العرائس. ركن ألعاب الليجو، تزلج الجليد، تلوين اشكال الجبس. وسوف تجد كل ذلك أيضا في كيدز اريا مدينة نصر.

أسعار فان تايم كيدز اريا

تتميز اسعار كيدز اريا مدينة نصر والمقطم والمعادي بالأسعار المناسبة لجميع الفئات، طفلك يلعب لمدة 4 ساعات في الألعاب المختلفة 120 جنيه فقط. وفي حالة لعب اليوم بأكمله 150 جنيه، كما يوجد عروض وخصومات للأصدقاء والمجموعات.

عناوين فروع فان تايم كيدز اريا

فرع المعادي ( 13 الشطر السابع، برج الصفا، الدور الأول، اعلى مكتبة لايون، زهراء المعادي) - الهاتف : 01129577596
فرع المقطم (7995 شارع 9 المنطقة س، امام مطعم كوك دور) - الهاتف :01023413108
فرع مدينة نصر (7 ابو داوود الظاهري، مكرم عبيد) - الهاتف: 01146846368
مواعيد العمل : 12 ظهراً - 11 مساءً.


المتعة الحقيقية، الأمان على الأطفال، النظافة، الراحة، الأسعار يجدها بعض الزوار مناسبة لهم و لأطفالهم. بالإضافة إلى خدمة الموظفين الجيدة.
تعليقات