بتدور على ملاهي في مدينة نصر؟ زيزو لاند في الحي العاشر

زيزو لاند الحي العاشر

الموقع: الحي العاشر مدينة نصر
الأسعار: باللعبة من 10 جنيه وباقات من 100جنيه
المواعيد: من 3 مساء : 12  منتصف الليل
رقم للتواصل: 01114145152

عندما يشعر طفلك بالسعادة والحماس يخف عنه الضغط والتوتر الناتج عن الدراسة والامتحانات بقليل من الترفيه. لذلك يحتاج الاطفال إلى وقت للراحة يشعرون فيه بالمتعة والترفيه في بيئة مرحة. ومن أفضل اماكن اللعب للأطفال في القاهرة ملاهي زيزو لاند الحي العاشر.

العاب ملاهي زيزو لاند الحي العاشر مدينة نصر

تقع مدينة الملاهي زيزو لاند، الحي العاشر، مدينة نصر في القاهرة، تتمتع بالألعاب المسلية والجديدة للأطفال. فإذا كنت تبحث عن خروجة في مدينة نصر عليك بزيارة زيزو لاند الحي العاشر. يتميز المكان بتوفير العديد من الألعاب الترفيهية مثل Transformers عبارة عن جسم آلي يتحرك ويتحكم فيه طفلك. ألعاب الفيديو بالرشاشات المياه والمسدسات،كرة الهوكي. كما أن الملاهي لا تنسى ألعاب الكبار مثل البوكس والسيارات وألعاب البولينج.

أسعار ملاهي زيزو لاند

تتميز ملاهي الحي العاشر مدينة نصر بالأسعار التنافسية، تبدأ سعر تذكرة الألعاب من 10 - 20 جنيه. وقد تختلف حسب نوع اللعبة والإمكانيات. كما تتيح الملاهي باقات شحن 100 جنيه مقابل 150 رصيد ألعاب في أكثر من 40 لعبة لمختلف الفئات في زيزو مدينة نصر.

إزاي أروح زيزو لاند؟

العنوان : 24 شارع محمد رضوان، شارع احمد الزمر، مدينة نصر، الحي العاشر، بجوار فندق ريحانة بلازا.
الهاتف : 01114145152
مواعيد العمل : 3 مساءً - 12 منتصف الليل.


زيزو لاند الحي العاشر من اشهر اماكن الفسح في القاهرة التي يعتبره الكثير من الناس من أجمل وأروع الخروجات في القاهرة التي تناسب الأطفال لمختلف الأعمار، بالإضافة إلى الأمان والنظام الموجود بالمكان. على الرغم من ذلك قد يجد بعض الناس أن المكان لا يناسب الرحلات المدرسية خاصة في العروض المقدمة.

تعليقات