ملاهي كريزي لاند، ألعاب وملاهي للأطفال في قلب الجيزة

كريزى لاند الهرم ملاهي كايرو مول الهرم

الموقع: الطالبية القبلية كايرو مول الدور الثالث
الأسعار: من 50 جنيه
المواعيد: من 11 صباحا : 11 مساء
رقم للتواصل: 01010981566

الآن الفرصة بين يديك.. مدينة ملاهي من اشهر الملاهي واماكن الفسح في القاهرة والجيزة كريزى لاند الهرم. فرصتك في خروجة مع اطفالك تقضي فيها يوم سعيد وممتع مليئ بالحماس والنشاط. كيدز اريا كريزي لاند في الهرم تعالوا نتعرف على تفاصيلها..

ملاهي كريزى لاند في الهرم من أماكن الترفيه المميزة في القاهرة والجيزة

تتمتع ملاهى كريزي لاند بمجموعة متنوعة من الألعاب التي سوف يستمتع بها الأطفال من ألعاب الرمل والبيت المصنوع من الطوب البلاستيك. بجانب ألعاب حوض السمك، سيارات التصادم التي تتميز الأرضية -مضمار السيارات - بوجود إشارات المرور لكي يتدرب الأطفال على احترام اتجاهات المرور منذ الصغر.

ألعاب كريزي لاند

بالإضافة إلى ألعاب المسدسات، لعبة النشان. أيضا لعبة الأسهم شبيهة لعبة هركليز. هناك أيضا ألعاب للبنات مثل لعبة المطبخ، بيت باربي، سوق الخضار، مكان مخصص لألعاب الصلصال لصنع السيارات والطائرات، أخيراً لعبة التسلق.
كما يتميز المكان بالأمان والنظافة ويوجد بوابة للدخول والخروج لسلامة الأطفال، هناك مساحات واسعة تتيح للأطفال الجري واللعب بدون ضرر عليهم. بجانب ذلك الألعاب تناسب الاطفال من عمر سنتين حتى 12 عام.

أسعار الألعاب في كريزى لاند الهرم

لا تختلف أسعار كريزي لاند الهرم عن معظم الملاهي في فيصل حيث لا يوجد سعر لتذكرة الدخول ولكن يمكن دفع مبلغ 50 جنيه من أجل لعب الطفل لمدة ساعة، أو لعبة واحدة 20 جنيه. كما يوجد عرض في كريزي لاند الموجود في مول شارع الهرم شحن كارت 100 جنيه ويستمر الطفل في لعب الألعاب المختلفة لمدة 3 ساعات بدون توقف.

إزاي اروح كريزي لاند؟

العنوان : Cairo Mall، الطالبية القبلية، الدور الثالث.
الهاتف : 01010981566
مواعيد العمل : 11 صباحًا - 11 مساءً.


قد يجد البعض أن شكل المول من الخارج ليس بالهيئة الجيدة التي تشجع على خروج الأطفال والتنزه. ولكن عند دخول المول والوصول إلى الكيدز اريا سوف تجد مدينة ساحرة شاملة مختلف الألعاب.

تعليقات