حديقة الميريلاند بعد التطوير والتجديد هتبقى أحلى فسحة في القاهرة هتطلعها

حديقة الميريلاند مصر الجديدة

خروجة في حديقة الميريلاند بمصر الجديدة، أسعار خيالية وأماكن خضراء واسعة.. تجربة فريدة من نوعها. لكونها من اشهر اماكن الفسح في القاهرة لما تُعرف بكونها منطقة سياحية تجذب العديد من السياح والزوار، الميريلاند من أماكن الترفيه والخروج في القاهرة المريحة للأسرة والأطفال، وحتى الشباب..

معلومات عن حديقة الميريلاند

تأسست الحديقة في عام 1945 في عهد الملك فاروق وقد تم تسميها " نادي الخيل" فهي من أكبر حدائق مصر الجديدة لأنها تُقام على مساحة 50 فدان. بالنسبة لـعنوان حديقة الميريلاند مصر الجديدة تقع في المنتزة بالقاهرة.



كما تضم حديقة الميريلاند بعد التجديد مجموعة كبيرة من الأشجار والنباتات والزهور، بالإضافة إلى وجود ملاهي حديقة الميريلاند حيث تضم ألعاب للأطفال، وعروض كلاب البحر والدولفين، كذلك تتمتع الحديقة بالكثير من الخدمات مثل الكافيتريات والمطاعم المخصصة لخدمة الزائرين. المأكولات والمشروبات يتم تقديمها بأسماء فنانين السينما المصرية مثل شاورما أحمد مظهر ورشدي اباظة. أيضا فطيرة زبيدة ثروت أو شويكار.


سعر تذكرة حديقة الميريلاند 2021

على الرغم من الجهود التي بذلت في تطوير حديقة الميريلاند مصر الجديدة خاصة بعد افتتاح الميريلاند لم تتجاوز سعر تذكرة الدخول عن 20 جنيه من الأحد إلى الخميس. وفي حالة ذهاب البعض في يوم الجمعة والسبت اللذان يعتبران اجازة رسمية للحديقة إلا أنه يسمح دخول الزائرين إليها ولكن بدفع تذكرة 30 جنيه. إذا رغب بعض الزائرين في اصطحاب الكاميرا وعمل فوتوسيشن بالحديقة فلابد من دفع رسوم قد تصل إلى 500 جنيه.


إزاي اروح حديقة الميريلاند مصر الجديدة

العنوان : المنتزه، قسم مصر الجديدة، القاهرة,
مواعيد العمل : 9 صباحًا - 11 مساءً


اجمل حدائق القاهرة التي تتمتع بالأشجار الخضراء والبحيرات والمراكب والنباتات حديقة الميريلاند مصر الجديدة. حيث المتعة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة وجو العائلة الجميل سوف تقضي أسعد أوقاتك فيها.
تعليقات