مدينة ترفيهية في القاهرة و6 أكتوبر، تعرف على ماي تاون التفاصيل والأسعار

ماي تاون داندي مول وسيتي ستارز

إذا كنت تبحث عن الترفيه وأماكن خروج مميزة للأطفال والكبار في القاهرة أو مدينة 6 أكتوبر فقد وجدت ضالتك في ماي تاون ( داندي مول أوسيتي ستارز ) هناك ستجد المتعة والراحة والعديد من النشاطات الترفيهية الجميلة التي سوف يستمتع بها أطفالك والجميع. كما أن ملاهي داندى مول ب 6 أكتوبر أو سيتي ستارز بالقاهرة تتميز بالمساحات الواسعة لسهولة جري الأطفال بكل أمان.

الموقع: مدينة نصر و مدينة 6 أكتوبر
الأسعار: من100 جنيه وفوق
المواعيد: من 10 صباحا : 9مساء
رقم للتواصل: 01126556619

ماي تاون داندي مول

تتميز My Town داندي مول بتوفير الكثير من الألعاب المختلفة للأطفال. ومن أبرز العاب ماي تاون التزحلق الدوناتس، ترامبولين طويل وكبير، لعبة الزحاليق الكبيرة الكرتونية، البيت الصغير، لعبة السفينة والنخلة، وغيرها من الألعاب الممتعة في كيدز اريا داندي مول او كيدز اريا سيتي ستارز منطقة ألعاب مختلفة ومتنوعة تستطيع الآن أن تترك أطفالك يستمتعون بدون قلق.

أسعار ماي تاون داندي مول وسيتي ستارز

على الرغم من أن ماي تاون مدينة المغامرات والسحر بكل ما تمتلكه من ألعاب وملاهي متكاملة ومتنوعة إلا أنها أيضا تتميز بالأسعار المناسبة. يوجد في مدينة ماي تاون مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة التي تسحر الأطفال بكثرة المتعة وقضاء الوقت السعيد. وتوفر My Town City Stars باقات ألعاب تدفع 100 جنيه بدلا من 150 وسوف يستمتع أطفالك بجميع الألعاب المختلفة. لكن العرض يقتصر على يومي الأحد والأربعاء فقط من كل أسبوع. بينما الخميس والسبت باقة 120 جنيه بدلاً من 150 جنيه. بالإضافة إلى دخول المرافق الأكثر من 4 سنوات يتم دفع تذكرة بمبلغ 50 جنيه، بينا أقل من 4 سنوات الدخول مجانًا.

عنوان ماي تاون سيتي ستارز

العنوان : شارع عمر بن الخطاب، مدينة نصر، داخل سيتي ستارز مول، الدور الرابع، المرحلة الثانية، للوصول إلى الموقع اضغط هنا.
الهاتف : 01126556619
مواعيد العمل : 10 صباحًا - 9 مساءً.

عنوان ماي تاون داندي مول

العنوان : مدينة 6 أكتوبر، للوصول إلى الموقع اضغط هنا.

تعتبر ماي تاون ملاهي من اجمل اماكن خروج في القاهرة والجيزة لذلك إذا كنت ترغب لأطفالك في خروجه في مدينة نصر أو أماكن ترفيهية في الشيخ زايد و مدينة 6 أكتوبر يجب عليك الذهاب إلى ماي تاون داندي مول أوسيتي ستارز فهم من أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال وأيضا الكبار.

تعليقات