بلاي تايم بارك، الترفيه والمتعة لأطفالك في وسط البلد و6 أكتوبر

بلاى تايم بارك وسط البلد واكتوبر

الموقع: وسط البلد، مدينة 6أكتوبر
الأسعار: باللعبة من 10 جنيه ، الكارت 250 جنيه ومع العروض من 125 جنيه
المواعيد: من 1 ظهرا : 11 مساء
رقم للتواصل: 01000056273


أكبر تنوع للألعاب في بلاى تايم بارك وسط البلد واكتوبر، بلاي تايم من أشهر الأماكن الترفيهية في مصر. كما تتمتع بـملاهي كبيرة تسمح للأطفال باللعب والجري بدون قلق أو خوف، كذلك تقوم Play Time Park بتنظيم المناسبات والحفلات الخاصة بأعياد الميلاد والزفاف.

ألعاب للأطفال في القاهرة و6 أكتوبر في بلاى تايم بارك

ملاهى بلاى تايم وسط البلد من أكبر الملاهي الموجودة في القاهرة حيث تضم العديد من الألعاب، مثل ألعاب الفيديو جيم، مسدسات الليزر، سيارات التصادم، والطائرة. ديسكفري، ستار سبيد، الترامبولين وجبل التسلق .أما في منطقة 6 أكتوبر لعبة الصاروخ والبولينج. ألعاب الفيديو جيم، لعبة المكسيكانا، التسماح، البالون، لعبة السلاسل، بالإضافة إلى لعبة بيت الرعب، وسينما XD. بالإضافة إلى لعبة خاصة بالأولاد ببجي بلاي تايم، بينما البنات لعبة باربي بلاي تايم.


أسعار بلاى تايم بارك وسط البلد وأكتوبر

تتمتع ملاهى وسط البلد بمجموعة متميزة من الألعاب المختلفة حيث يبلغ سعر تذكرة الألعاب ما بين 10 - 40 جنيه وقد تختلف سعر كل لعبة حسب نوعها وإمكانياتها. كما يوجد باقة ألعاب يمكن شحن الكارت 125 جنيه رصيد ألعاب بعد خصم 50% بدلاً من 250 جنيه. ويستطيع طفلك لعب جميع الالعاب في الملاهي.

إزاي أروح بلاي تايم بارك؟

فرع 6 أكتوبر : المحور المركزي، تقاطع محور 26 يوليو، داخل دولفين لاند مول.
الهاتف : 01000056273
فرع وسط البلد : بولاق، 4 كورنيش النيل، داخل اركاديا مول، الدور السادس.
مواعيد العمل : 1 ظهراً - 11 مساءً.


خروجة في بلاى تايم بارك وسط البلد واكتوبر تعد من أفضل أماكن الخروج في القاهرة حيث يتوفر بها مدينة كاملة من الألعاب المختلفة بداية من عمر سنة حتى 12 عام، كما يتوفر أيضا ألعاب للكبار.
تعليقات